Site icon هاشتاغ

كاتب “كسر عضم” لهاشتاغ: لم أُستدعى من قبل أي جهاز أمني.. و أحضّر لعمل جديد قريباً

استطاع مسلسل “كسر عضم” خلال عرضه في شهر رمضان أن يستحوذ على اهتمام شرائح كبيرة من السوريين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار العمل ردود فعل متباينة بسبب حساسية المواضيع التي يتناولها، مما حقق له نسب مشاهدة عالية.

هاشتاغ-فلك القوتلي

الكاتب والسيناريست السوري علي معين صالح قال في تصريح لهاشتاغ إن ردود فعل الجمهور تجاه مسلسل “كسر عضم” كانت فوق المرضية، ومحبة الناس للعمل واضحة جداً، و ثقتهم كانت رهانا كبيرا، متمنياً بقاءهم عند حسن الظن دائماً.

 

وحول الإشاعات التي نشرت عن استدعاء الكاتب للتحقيق معه من قبل الأجهزة الأمنية بسبب مضمون المسلسل قال “صالح”: لم يحصل هذا الشي إطلاقاً ، نحن نقدم عمل فني و سبق أن تم عرض النص على الرقابة ولم نبدأ التصوير حتى تم تعديل بعض النقاط التي نصت عليها لجنة الرقابة.

 

وعن الضجة التي أثارها الكاتب فؤاد حميرة حول سرقة عمله بيّن كاتب العمل أنه تم حلها بشكل جذري، مشدداً على أنه لا يريد العودة للحديث فيها.

كما كشف عن تحضيره لعمل جديد سيعرض خلال شهر رمضان 2023 رافضاً عن كشف التفاصيل حالياً.

أما عن تجربته الأولى مع المخرجة السورية رشا شربتجي فقال صالح: إنها تجربة أقل مايقال بحقها أنها رائعة، والموضوع لم يتوقف عند تعاون مخرجة وكاتب، مضيفا أنه على الصعيد الإنساني هي إنسانة رائعة ولطيفة وتحترم فريق العمل جدا من أصغر فرد إلى أكبر فرد.

ومسلسل “كسر عضم” إخراج رشا شربتجي، وكتابة وسيناريو وحوار علي معين صالح، ومن إنتاج إياد النجار كلاكيت للإنتاج الفني، ومن بطولة: كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيش، ندين تحسين بيك، سامر اسماعيل، ولاء عزام، كرم الشعراني.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version