Site icon هاشتاغ

“كسر عضم” وكاتبه ومخرجته ونجومه يتصدرون دراما رمضان 2022

حققت المسلسلات السورية نجاحًا كبيرًا خلال عرضها في موسم رمضان 2022 ، حيث قدمت الدراما السورية هذا العام مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية .

هاشتاغ-فلك القوتلي

“هاشتاغ” سأل مجموعة من المتابعين العشوائيين عن رأيهم بأفضل وأسوأ المسلسلات السورية لهذا الموسم، وأيضا أفضل ممثل وممثلة وسيناريست ومخرج، ضمن استطلاع رأي شمل عينة عشوائية من 50 شخصا ممن تابعوا دراما رمضان .

وجاءت النسبة كما يلي: 60% من العينة وجدوا أن مسلسل “كسر عضم” هو الأفضل، فيما قال 15% من المستطلعة آراءهم أن مسلسل “مع وقف التنفيذ” هو الأفضل، ونسبة 10% اختارت مسلسل “على قيد الحب”.

وتوزعت النسبة المتبقية على الكندوش 6% و حارة القبة 6% و جوقة عزيزة 3%، أما المسلسل الأسوأ لهذا العام فتقاسمه مسلسلي “حوازيق” و”الفرسان الثلاثة” بواقع 52% و48%.

وحول رأي العينة بأفضل ممثل لهذا الموسم، فقد توج جمهور العينة الفنان فايز قزق عن دوره في مسلسل “كسر عضم” كأفضل ممثل بنسبة 35% ثم كرم الشعراني بنسبة 20 % عن دوره في “كسر عضم” وسلوم حداد بنسبة 18% في مسلسل “جوقة عزيزة”، فادي صبيح عن دوره في مسلسل “مع وقف التنفيذ” 13%، وخالد القيش في مسلسل “كسر عضم” 12%، وعباس النوري 2% عن دوره في “مع وقف التنفيذ”.

ومن الممثلات جاءت كاريس بشار عن دورها في “كسر عضم” بنسبة 36% ونادين تحسين بيك في مسلسل “كسر عضم” بنسبة 21% و سلافة معمار في مسلسل “حار القبة” 18% ، وصباح الجزائري في مسلسل “الكندوش” 10%، و رنا كرم في مسلسل على قيد الحب بنسبة 10% والنسبة الباقية توزعت بين أكثر من ممثلة.

وتصدر نص علي معين صالح لمسلسل “كسر عضم” المرتبة الأولى بنسبة 43%، يليه نص علي وجيه و يامن الحجلي لمسلسل “مع وقف التنفيذ 36%، ثم نص فادي قوشقجي لمسلسل “على قيد الحب 15%، و نص أسامة كوكش لمسلسل “حارة القبة” 6%،

ولمع اسم المخرجة رشا شربتجي في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل “كسر عضم” بنسبة 48% فيما حل في المرتبة الثانية المخرج سيف الدين سبيعي في مسلسل “مع وقف التنفيذ” بنسبة 34%، ثم المخرج سمير حسين في “الكندوش 2” بنسبة 10%، وفي المرتبة الأخيرة تامر اسحاق في “جوقة عزيزة” 8%.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version