Site icon هاشتاغ

لا هالاند ولا غيره! أنشيلوتي يؤكد مجدداً على ثقته بفينيسيوس

أنشيلوتي

لا هالاند ولا غيره! أنشيلوتي يؤكد مجدداً على ثقته بفينيسيوس

رفض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ،فكرة استبدال جناحه البرازيلي فينيسيوس جونيور بالنجم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة نادي قادش، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وفقاً لموقع “روسيا اليوم”.

وقال كارلو أنشيلوتي في مؤتمرٍ صحفي: “مباراة قادش صعبة.. لكن الفريق في حالة جيدة ومتحمس للعب اللقاء، نريد أن نلعب مباراة جيدة”.

وأضاف: “علينا احترام المنافسة في الدوري، وإذا لم نتمكن من تحقيق المركز الأول.. يجب أن نكون في المركز الثاني، نرتدي قميصاً يحتم علينا القتال حتى النهاية”.

ولدى سؤاله عن إمكانية استبدال فينيسيوس بهالاند، رد أنشيلوتي: “لا، يا له من سؤال.. كل لاعب لديه خصائصه، مدريد لديه فينيسيوس، وغوارديولا لديه هالاند”.

وعن مستقبله مع ريال مدريد تحدث قائلاً: “هل أعتقد أن بيريز يريد استمراري؟ نعم، لأنه يعاملني باحترام ومحبة ومستمر في ذلك.. أنا متأكد من أنني سأكون هنا في الموسم المقبل”.

وحول ترشيح مانشستر سيتي للفوز بالأبطال قال: “أنا لست منزعجا لأن الحقيقة هي أن كرة القدم الإنجليزية بها فرق تتنافس بشكل جيد للغاية، ولا يفاجئني أنهم المرشحون”.

وواصل أنشيلوتي تصريحاته عن حالة فينيسيوس وتوني كروس البدنية قبل لقاء قادش.

وبين أن فينيسيوس لديه بعض الإجهاد، ونفس الشيء ينطبق على كروس، مضيفاً: “ليس هناك إصابة، البعض متعب، لكنهم سيسافرون معنا”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version