Site icon هاشتاغ

لقب تاريخي جديد ينتظر ميسي من بوابة الدوري الأميركي.. ماهو؟

ميسي

لقب تاريخي جديد ينتظر ميسي من بوابة الدوري الأميركي.. ماهو؟

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن فرصة أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي، لإضافة لقب جديد إلى سجله الحافل بالإنجازات.

وسيكون بمقدور ميسي أن ينتزع من الأسطورة البرازيلي داني ألفيس لقب “اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب”، في حال حقق إنجازين مع إنتر ميامي هذا الموسم.

الفوز بلقبين

وحسبما ذكرت الصحيفة، فإن ألفيس هو حالياً اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب برصيد 44 إنجاز، بينما توقف رصيد ميسي عند 43.

وعلى ميسي الفوز بلقبين مع الفريق الأمريكي من أصل 3، يمكن أن ينافس عليها الفريق الأميركي هذا الموسم، وهي: كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة، والدوري الأميركي لكرة القدم، لكي يتفوق على ألفيس.

قفزة في أسعار التذاكر

وأدى انضمام ميسي إلى إنتر ميامي، إلى قفزة في أسعار التذاكر لمباريات الفريق الأميركي بنسبة 500 بالمئة تقريباً، وفق بيانات نقلتها مجلة “فوربس” الأميركية.

ويتسابق مشجعو الدوري الأميركي لشراء تذاكر لقاءات إنتر ميامي، لمشاهدة ميسي الذي انتقل إلى الفريق من باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما ارتفع متوسط سعر تذكرة مباريات إنتر ميامي على ملعبه خلال الموسم المقبل بنسبة 459 بالمئة. من 152 إلى 850 دولاراً، بينما زادت تذاكر مباريات الفريق السبع المقبلة بنسبة 558 بالمئة.

ومن المتوقع أن يخوض أفضل لاعب في العالم مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأمريكي، يوم غد الجمعة.

جلسة تدريبية

ووافق “البرغوث” مؤخراً، على توقيع عقد مدته عامان مع إنتر ميامي، ينتهي في حزيران/يونيو 2025.

كما خاض ميسي، الثلاثاء، جلسة تدريبية كاملة برفقة زملائه في صفوف إنتر ميامي.

التطلع لضم سواريز

وفي سياق متصل، كشف خورخي ماس رئيس النادي الأميركي، أن جوردي ألبا مدافع برشلونة السابق.. سينضم إلى ميسي وبوسكيتس في الفريق.

كما يتطلع إنتر ميامي للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق لويس سواريز القادم من أوروغواي.. والذي يلعب حالياً مع غريميو في البرازيل، إذ أشار ماس إلى أنه بدأ التفاوض مع اللاعب.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version