Site icon هاشتاغ

ماركا: النصر السعودي يريد ضم راموس ورونالدو معاً

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، أن نادي النصر السعودي يريد ضم المدافع المخضرم سيرجيو راموس، ليجتمع بزميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، إذا تمت صفقة التعاقد مع الهداف البرتغالي، الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

مشروع ضخم

وأشارت ماركا، إلى أن النصر ينتظر وصول رونالدو وإتمام التعاقد في أول أيام 2023، ثم مواصلة مشروعه الضخم بضم نجوم لامعين آخرين، مثل راموس، وذلك حسب ما ورد عبر وكالة رويترز.

وأضافت الصحيفة، ومقرها مدريد، أن مسؤولي النصر يحاولون إقناع راموس “36 عاماً”، بالانضمام للفريق في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 حزيران/يونيو المقبل.

تألق راموس 

وتألق راموس في الموسم الحالي مع سان جيرمان، بعد أن عانى من الإصابات في موسمه الأول، لكنه غاب عن منتخب إسبانيا في كأس العالم بقطر، بسبب قرار فني من المدرب السابق لويس إنريكي.

دفاع عن لاروخا 

ومؤخراً، دافع راموس عن لاعبي منتخب بلاده، بعد الخسارة المفاجئة التي تلقوها على يد المغرب، في دور الـ16 من كأس العالم 2022.

وكتب راموس على حسابه بموقع “فيسبوك” عقب المباراة، “اليوم أكثر من أي وقت مضى أنا فخور بعلمنا، فخور ببلادنا وفخور بلاعبينا”.

وأضاف راموس، “إسبانيا لا تخسر، إسبانيا تتعلم، إسبانيا تسقط، تتعثر، لكنها تقوم وتواصل المسيرة، سنعود، وسنعود أقوى، هيا يا إسبانيا”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version