Site icon هاشتاغ

ماركا: مقطع فيديو يظهر مشجعين يدوسان على قميص رونالدو

رونالدو

ماركا: مقطع فيديو يظهر مشجعين يدوسان على قميص رونالدو

عرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني، مشهداً لمشجعين سعوديين مفترضين، يدوسان على قميص للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مباراة نصف نهائي السوبر الأخيرة، الخميس الماضي، التي خسرها النصر أمام الاتحاد بهدف مقابل ثلاثة.

ولم يسجل النجم الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات حتى الآن لصالح فريقه الجديد، وخلال اللقاء الأخير أضاع “الدون” فرصة كان من الممكن أن تغير مسار المباراة، حتى أن مدربه الفرنسي، رودي غارسيا، قال إن الفرصة الضائعة لرونالدو في الشوط الأول كانت نقطة التحول في الهزيمة.

وبعد خروج النصر من كأس السوبر، تم تداول مقطع فيديو يظهر مشجعين اثنين يدوسان على قميص رونالدو رقم 7، فيما بدا أنهما يلومانه على الهزيمة، بحسب موقع “الحرة”.

واستبعد موقع “ماركا” أن يكون المشجعان اللذان ظهرا في المقطع من جماهير النصر، وذلك لأن أي “مشجع يحترم نفسه لا يدوس على قميص فريقه، وإذا ذهب إلى أقصى الحدود سيفعل ذلك من أجل قضية أكبر”.

وفضلاً عن ذلك، فإن المشجعين ارتديا ألوان منافسه القوي الاتحاد الذي فاز بالمباراة، ويمكن ملاحظة اللونين الأسود والأصفر في الفيديو، في حين أن جماهير النصر ترتدي اللونين الأزرق والأصفر.

وباغت الاتحاد النصر بهدف مبكر في الدقيقة الـ15 عن طريق رومارينيو؛ الذي تلقى تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء ليسددها من لمسة واحدة في المرمى.

وأهدر “الدون” فرصة ثمينة للتعديل في الدقيقة الـ43 من اللقاء، حيث استقبل عرضية من الجهة اليمنى، ارتقى لها عالياً وضربها برأسه، لكن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي تصدى لها ببراعة.

ولم يكد رونالدو يستوعب كيف صد البرازيلي محاولته، حتى وجد فريقه متخلفاً بهدف ثانٍ سجله برأسه المغربي حمد الله، إثر غرضية متقنة من رومارينيو.

وانضم رونالدو للنصر السعودي مؤخراً في صفقة انتقال حر وصفت بأنها الأكبر على مستوى العالم، إذ جعلت اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً، الأعلى أجرا في كرة القدم.

وكان المدير الفني لنادي النصر قد تحدث عن رغبة النجم البرتغالي بالعودة للملاعب الأوروبية، بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version