Site icon هاشتاغ

مبابي يشعل مواقع التواصل بصورة غامضة.. ماذا يعني الرقم “9”؟

مبابي

مبابي يشعل مواقع التواصل بصورة غامضة.. ماذا يعني الرقم "9"؟

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، جدلاً بتغريدة غامضة عبر حسابه على موقع “تويتر”.

ونشر مبابي صورة لـ 3 بطاقات من ورق اللعب، وجميعها بالرقم “9”. ما أثار الجدل حول اقترابه من ريال مدريد. وفقاً لموقع ” sport.es”.

الانتقال لريال مدريد

ويرتبط مبابي “24 عاماً”، بالانتقال للنادي “الملكي”، إذ لا يوجد أي لاعب في ريال مدريد يملك الرقم “9” حالياً، رغم التعاقد مع المهاجم خوسيلو الذي سيرتدي القميص رقم “14”.

كما حصل فينيسيوس جونيور على القميص رقم “7”، ويملك رودريغو القميص رقم “11”.

كذلك فتحت تغريدة مبابي الحديث حول اقترابه من “المارد الإسباني الأبيض”، وبدت حاجة الفريق الملكي للاعب رقم “9” واضحة خلال خسارته أمام برشلونة “0-1″، رغم عديد الفرص.

موعد نهائي

وبحسب شبكة “RMC Sport” الفرنسية فإن، يوم اليوم الاثنين 31 تموز/يوليو. سيكون موعداً نهائياً لتفعيل أوعدم تفعيل مبابي بند تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، حتى حزيران/يونيو 2025.

كما أكدت الشبكة، أن نجم نادي موناكو السابق لم يغير رأيه بشأن التمديد، ولذلك قد يواجه سان جيرمان عرضاً مهيناً من ريال مدريد، للتعاقد مع النجم الفرنسي.

لا رحيل مجاني

وكان أفضل لاعب في الدوري الفرنسي قد جدد عقده مع النادي الباريسي حتى حزيران/يونيو 2024 مع بند يتيح له التمديد حتى 2025. لكن مبابي أبلغ النادي أنه لا ينوي تفعيل هذا البند.

كذلك خيَّر باريس سان جيرمان مبابي بين بيعه هذا الصيف أو تمديد عقده.. حيث قال ناصر الخليفي رئيس النادي، إنه “من المستحيل السماح برحيل اللاعب في العالم مجاناً”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version