Site icon هاشتاغ

اتحاد كرة القدم يكشف حقيقة اللغط حول مباراة الوثبة وتشرين

مباراة الوثبة وتشرين

أصدر اتحاد كرة القدم توضيحا حول البيانات المتناقضة التي تداولتها وسائل الإعلام حول مباراة الوثبة وتشرين في الدوري السوري.

وكان طالب نادي تشرين برفع العقوبة عن نادي الوثبة من أجل حضور الجماهير لمباراة القمة يوم الثلاثاء في حمص إلا ان نادي الوثبة لم يطلب رفع العقوبة ثم انتشر تصريح لرئيس نادي الوثبة يؤكد فيه أن النادي طلب رفع العقوبات كاملة عن النادي وليس فقط عن الحضور الجماهيري.

وتوضيحاً للتصريحات والبيانات المتناقضة، قالت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري أنه “قد وردها كتاب من إدارة نادي تشرين يطلب رفع العقوبة وتحملها الأعباء المالية المترتبة عليها، وقد تم رفض هذا الكتاب نظراً لعدم قانونيته، في حين أنه لم يصل أي كتاب رسمي من قبل إدارة نادي الوثبة إلى اتحاد الكرة بشأن طي العقوبة حيث تقع كامل المسؤولية على عاتق إدارة نادي الوثبة.. وعليه فإن مباراة الغد بين الفريقين ستجري من دون حضور جماهيري”.

وكانت مباراة القمة بين المتصدر والوصيف شغلت الجمهور الرياضي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث للمرة الأولى يطلب النادي الخصم رفع العقوبة عن نادي آخر فيما يرفض صاخب الأرض رفع العقوبة عن جماهيرية وهو الأمر الذي فسره البعض بخوف نادي الوثبة من حضور جمهور تشرين من اللاذقية.

يذكر أن مباراة القمة بين الفريقين يقودها طاقم حكام أردني بقيادة الدولي محمد مفيد وذلك بعد الاتهامات المتكررة للحكام السوريين.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version