Site icon هاشتاغ

مدرب الريدز يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول، اليوم الأربعاء، إن المباراة المثيرة للجدل التي خسرها فريقه أمام توتنهام هوتسبير مطلع الأسبوع يجب أن تعاد بعد أن ألغى نظام حكم الفيديو المساعد هدفا بالخطأ كما تسبب في طرد كيرتس جونز.

وخسر ليفربول 2-1 أمام مضيفه توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة أكملها بتسعة لاعبين كما ألغى حكم الفيديو هدفا صحيحا للويس دياز.

ولم يكن دياز متسللا لكن ارتباك حكم الفيديو حول القرار الأصلي تسبب في احتساب مخالفة لصالح توتنهام بدلا من تأكيد هدف ليفربول، وأقرت لجنة الحكام بذلك واعتذرت عن الخطأ لكن كلوب قال إن هذا لم يحدث اختلافا.

وصرح المدرب الألماني للصحفيين قبل مواجهة أونيون سان-جيلواز البلجيكي بالدوري الأوروبي غدا الخميس: “أعتقد أن هذه المباراة يجب أن تعاد.. من المحتمل ألا يحدث ذلك، الرأي المعارض يتعلق بأننا ربما نفتح الباب أمام الجميع للمطالبة بالمثل”.

موقف غير مسبوق والحكام لم يتعمدوا

وأضاف: “أعتقد أن هذا الموقف غير مسبوق، على حد ذاكرتي لم يحدث هذا من قبل، لذا يجب أن تكون الإعادة القرار الصحيح”.

وقال كلوب إن الحكام يجب ألا يتحملوا اللوم على الأخطاء وإنما يجب أن تسمح القواعد لهم بتصحيح الأخطاء.

وأوضح: “لم يتعمدوا ذلك، ولا يجب أن ننسى، إنه خطأ واضح.. يجب أن نشكل موقفا أو نحاول تشكيل موقف حيث يمكن لهؤلاء اتخاذ أفضل القرارات، خطأ جسيم لكل المشتركين في القرار يجب تصحيحه في الحال”.

وواصل: “لكن بالتأكيد يظن هؤلاء أنه لا يمكن فعل ذلك، حسنا.. لنعيد المباراة وإذا حدث هذا في المرة المقبلة امنحهم فرصة للتصحيح”.

كما أشار كلوب إلى أن طرد جونز، بسبب التحام ضد لاعب وسط توتنهام إيف بيسوما، كان “خطأ واضحا ومؤكدا”، إذ تعرض ديوجو جوتا للطرد في نفس اللقاء بعد حصوله على إنذارين متتاليين.

Exit mobile version