Site icon هاشتاغ

مدرب سوري ينتقد المدرب التونسي للمنتخب: يجب إجباره على البقاء في سورية

 

وجه المدرب السوري أنس صابوني، انتقاداً لاذعاً للمدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب السوري، مؤكداً أن الشارع الرياضي لم يسمع منه سوى الكلام المعسول.

وقال صابوني في تصريحات إذاعية “دائما ما نجد الأعذار للمدرب الأجنبي ونضيّق الخناق على المدرب الوطني ونقلل من قيمة خبراتنا المحلية، كرة القدم السورية بحاجة لإعادة تهيئة بكافة مفاصلها”.

وأضاف صابوني “هل قرار التعاقد مع المدرب نبيل معلول صحيح؟ فما تابعناه من أداء خلال وديتي البحرين وإيران يجعلنا أمام النسخة الأسوأ لمنتخبنا الوطني”.

وتابع “ماذا قدم المعلول بعد عام من التعاقد معه؟، نتائجنا الإيجابية كانت في عهد المدرب الوطني فجر إبراهيم، أما المنتخب اليوم فهو بلا أداء أو نتيجة”.

وأردف المدرب السوري “ما حدث مؤخرا يؤكد أن معلول لا يعرف اللاعب السوري في ظل تواجده بتونس وعلى اتحاد الكرة أن يجبره على الإقامة في سوريا ومتابعة الدوري على أرض الواقع”.

وواصل “وجود مدرب وطني بجانب معلول أمر مهم.. فهل يعقل حينما تعاقد معنا أنه لا يملك أي فكرة عن كرتنا؟، في أول مؤتمر صحفي له رفع سقف الطموحات وقال: سأذهب بالمنتخب السوري إلى كأس العالم واليوم يتحدث بأن دورينا ضعيف”.

وأوضح “سنة كاملة لم نسمع إلا التنظير والكلام المعسول من نبيل معلول ولا يوجد عمل على الأرض ومن يعتقد أننا سنصل إلى كأس العالم فهذا حلم بعيد”.

وختم صابوني “الأخطاء التي حدثت في لقاء البحرين تكررت في المواجهة مع إيران وأستغرب عدم تواجد تامر حج محمد وفهد اليوسف مع المنتخب، في ظل وجود عقم هجومي.. أين محمود البحر ومحمد الواكد؟ ولماذا لم يشارك الأول ولم تتم دعوة الثاني؟”.

Exit mobile version