Site icon هاشتاغ

مصادر أهلية في فلسطين لـ”هاشتاغ”: الاحتلال يهدد أهالي الضفة الغربية “ستتحول إلى غزة ثانية”

الضفة الغربية

مصادر أهلية في فلسطين: الاحتلال يهدد أهالي الضفة الغربية "ستتحول إلى غزة ثانية"

هاشتاغ – نور قاسم

قالت مصادر أهلية في الضفة الغربية بفلسطين إن الاحتلال يرسل إلى جوالات الفلسطينيين في الضفة الغربية رسائل تخويف وترهيب بتحويل الضفة إلى غزة ثانية.

وبينت المصادر أن إحدى الرسائل التي وصلت إليهم مضمونها: ” سكان قباطية ومخيم جنين الآن انتهى وقت التفاهم معكم، سوف نأتيكم في أسلوبنا وأنتم تعرفون جيداً معنى كلامنا، إما دمار أو قتل، انتهى وقت التفاهم”.

وأفادت المصادر الأهلية أن قوات الاحتلال أمس اقتحموا جنين وجرفوا العديد من المنازل وخربوا الشوارع.

وأشارت المصادر إلى أن الوضع أصبح مخيفاً أكثر من ذي قبل في أنحاء الضفة الغربية سواء في الخليل أو جنين أو باقي المناطق، بحيث يطلق الاحتلال النيران في الشوارع على المدنيين كيفما اتفق دون أي رادع. في حين أنهم في السابق لم يكونوا يتصرفون بهذه الطريقة الوحشية في الطرقات العامة.

ولفتت المصادر الأهلية إلى أن الاحتلال يرمي المناشير يومياً من الطائرة إلى مناطق متفرقة سواء في الضفة أو غزة، وإحدى هذه المنشورات تقول: “منظمة حماس الإرهابية قامت بأبشع الجرائم ضد البشرية، ذبح الأبرياء، اختطاف الأطفال والعجائز والعائلات واغتصاب النساء، حماس= داعش، قادة حماس يستغلونك هم وعائلاتهم موجودين في أماكن آمنة بينما أنت ستموت بأرخص ثمن ، قادة حماس بدأوا حرباً خاسرة.

للاستسلام تصرف كالآتي: 1- أنزِل كل العتاد العسكري منك.

2- ارفع يديك.

3- إذا أمكنك لوّح بخرقة بيضاء.

4- تصرف بحسب التعليمات الإضافية التي تتلقاها من الجيش الإسرائيلي.

5- لا حاجة بأن تحضر طعام وماء معك نحن سوف نهتم بهذا الأمر”.

وبينت المصادر الأهلية أنهم لا يعيرون أي أهمية لهذه الرسائل والمنشورات.. وأن الاحتلال لن يستطيع فصل الضفة عن غزة على الرغم من كل محاولاتهم، وأنهم ضد التهجير من أراضيهم ومنازلهم.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version