Site icon هاشتاغ

مصر تنفي رسالة صوتية على “واتس آب” منسوبة لأحد مسؤولي الصحة

مصر تنفي رسالة صوتية على "واتس آب" منسوبة لأحد مسؤولي الصحة
أكدت الحكومة المصرية أن ما جاء في الرسالة الصوتية على “واتس آب”، والتي تم تداولها مؤخرا، منسوبة لشخصية مسؤولة في وزارة الصحة، عارية عن الصحة تماما. والرسالة تزعم تدهور الوضع الصحي في مستشفيات العزل وتحويل المدن الجامعية إلى مستشفيات ميدانية.
ونفت وزارة الصحة والسكان تلك الأنباء، مؤكدة أن التسجيل الصوتي مزيف، وغير تابع للوزارة نهائيا. مشيرة إلى توفر أكثر من 45% من السعة السريرية بكافة المستشفيات على مستوى محافظات الجمهورية. لاستقبال حالات مرضى كورونا، مع زيادة عدد كبير من أسرة الرعاية المركزة وأجهزة التنفس الصناعي بها تحسبا لزيادة الإصابات.
كما شددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على أن تلك الرسالة مزيفة وأن المدن الجامعية يقيم بها طلاب الجامعات المصرية حتى انتهاء الفصل الدراسي الحالي. وسط إجراءات احترازية مكثفة، لافتة إلى توافر أكثر من 50% من القدرة الاستيعابية لمستشفيات العزل الجامعية.
وطالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وسائل الإعلام المختلفة ومتصفحي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، وعدم الالتفات للأخبار مجهولة المصدر والتي تهدف لإثارة الخوف والرعب بين المواطنين.
لمتابعة المزيد انضموا إلى قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

اقرأ المزيد :
واتس آب المخصص للحواسب أكثر أماناً خلال أسابيع

ميزات مهمة تصل تطبيق  واتس آب المخصص للحواسب

تسمح لك بتلقي الاشعارات والدردشة التبادلية.. تقنية جديدة من فيسبوك تتيح إمكانية دمج تطبيقي ماسنجر  واتس آب .. تعرف عليها.

Exit mobile version