Site icon هاشتاغ

من 40 إلى 1000 دولار.. ارتفاع جنوني في أسعار تذاكر إنتر ميامي بعد انضمام ميسي

ذكرت صحيفة “ميامي هيرالد” الأمريكية، أن سعر تذاكر دخول أول مباراة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي، بلغ على منصات البيع الإلكترونية ألف دولار، بعد أن كان 40 دولاراً بمجرد طرحها.

ويأتي هذا الارتفاع الكبير، بعد إعلان مالك النادي جورج ماس، أن المباراة الأولى لميسي، قد تكون على ملعب لوكهارت أمام فريق كروز أزول المكسيكي، في 21 تموز/يوليو المقبل.

حماس كبير
وبلغ الحماس في مدينة ميامي أقصاه بوصول ميسي؛ الذي قد ينضم إلى ناديه الجديد في 5 تموز/يوليو المقبل، ورفع أسعار تذاكر جميع مباريات الفريق حتى نهاية الموسم.

وبعد دقائق من الإعلان عن انضمام “البرغوث” للنادي الأمريكي، ارتفع سعر تذاكر مباراة كأس الدوريات؛ بين إنتر ميامي وكروز أزول، من نحو 40 دولاراً ليتجاوز 500 دولار.

سعر التذاكر
لكن حالياً، لا توجد تذاكر بأقل من ألف و100 دولار، على منصات البيع الإلكترونية.

كما وتتم إعادة بيع العديد من التذاكر، بأسعار تتجاوز عشرة آلاف دولار.

ويتسع ملعب لوكهارت؛ الواقع في فورت لاوديردالي على بعد 50 كلم من ميامي، ل19 ألف مشجع، ومن المقرر أن يجري النادي أعمالاً في الأسابيع الأربعة المقبلة لزيادة العدد إلى 22 ألفاً.

مدة وقيمة العقد
وارتفعت أسعار جميع مباريات الفريق الجديد لميسي حتى نهاية الموسم، إذ تجاوز سعر التذكرة على ملعب بنك كاليفورنيا، لمشاهدة مباراة لوس أنجلوس وإنتر ميامي في 3 أيلول/سبتمبر المقبل، 400 دولار.

يذكر أن ميسي “35 عاماً”، سيوقع على عقد مع إنتر ميامي لمدة عامين ونصف بقيمة تتراوح بين 50 مليون دولار و60 مليون دولار سنوياً، مع وجود بند يسمح بالتمديد مع الفريق حتى 2026.

Exit mobile version