Site icon هاشتاغ

ميسي عن صافرات استهجان جماهير PSG: إنها طريقتهم للتعامل مع اللاعبين

ميسي

ميسي عن صافرات استهجان جماهير PSG: إنها طريقتهم للتعامل مع اللاعبين

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة، على صافرات الاستهجان التي تلقاها من جماهير فريقه السابق باريس سان جيرمان، قبل أسابيع من نهاية مسيرته مع النادي.

ورحل ميسي هذا الصيف عن النادي الباريسي، بعدما قضى موسمين في صفوفه، لينتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر.

الكثير من التشجيع

وقال ميسي في تصريحات أوردتها محطة “آر إم سي سبورت” الفرنسية: “في بداية مشواري مع الفريق كان الأمر رائعاً، تلقيت الكثير من التشجيع، لكن بعد ذلك بدأ البعض منهم يعاملني بشكل مختلف”.

وأضاف أفضل لاعب في العالم، “أغلبية المشجعين ظلوا يعاملونني بشكل جيد كما فعلوا في البداية”.

طريقة للتعبير

وأكمل، “لكن بالنسبة للمشجعين الذين لم يفعلوا ذلك، فأقول إن هذه الأمور حصلت بالفعل مع لاعبين آخرين مثل مبابي ونيمار.. إنها طريقتهم (المشجعين) للتعامل مع اللاعبين”.

وأوضح ميسي، أنه “كان هناك خلاف مع جزء كبير من جماهير سان جيرمان”، قائلاً: “بالطبع لم تكن هذه نيتي، احتفظ بذكرى كل هؤلاء الأشخاص الذين دعموني كما فعلوا في البداية”.

صافرات استهجان

ولم يتمكن ميسي من مساعدة سان جيرمان في تحقيق هدفهم الرئيسي؛ المتمثل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، على الرغم من تحقيق “البرغوث” لقبين في الدوري الفرنسي، قبل انتهاء عقده.

وجاء كلام ميسي تعليقاً على صافرات الاستهجان التي تعرض لها من قبل الجماهير، في مباراة سان جيرمان ضد أجاكسيو الشهر الماضي، وانتهت بخماسية نظيفة للفريق الباريسي ضمن الدوري الفرنسي.

وبمجرد دخوله إلى الملعب قبل بداية المباراة، انطلقت الصافرات من المدرجات وبشكل مكثف. وحتى أثناء المباراة كانت الصافرات تنطلق كلما لمس النجم الأرجنتيني الكرة.

عقوبة إيقاف

وكانت تلك المباراة الأولى لميسي، بعد أن غاب بطل مونديال قطر 2022 والفائز بالكرة الذهبية سبع مرات عن الفوز على تروا “3-1” في المرحلة السابقة، بسبب عقوبة الإيقاف.

وعاقب سان جيرمان ميسي، بإيقافه عن التمارين والمباريات لفترة أسبوعين.. بعدما تخلف عن إحدى الحصص التدريبية، نتيجة زيارة قام بها للسعودية.

ولاحقاً، اعتذر نجم برشلونة السابق عما بدر منه لفريقه وزملائه، وعاد إلى التمارين.. لكن ماحدث أكد أن مغامرة ميسي في باريس وصلت إلى نهايتها، مع النادي المملوك قطرياً.

رحيل ميسي

وبختام الموسم رحل النجم الأرجنتيني عن ملعب “بارك دي برانس” بعد انتهاء عقده.. وقرر الانتقال لصفوف إنتر ميامي الأميركي.

ومن المتوقع أن يشارك “البرغوث” في أولى مبارياته بقميص الفريق الأميركي، يوم 21 تموز/يوليو المقبل.

وستكون المباراة الأولى مع فريق “كروز أزول” المكسيكي، في المباراة الافتتاحية لكأس بطولات الدوري بأميركا الشمالية. وهي بطولة ينظمها الاتحاد الأميركي للعبة، بالتعاون مع الاتحاد المكسيكي لكرة القدم.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version