Site icon هاشتاغ

ميسي نصح مبابي بالذهاب إلى ريال مدريد: تستحق مشروعاً حقيقياً ناجحاً

مدريد

ميسي نصح مبابي بالذهاب إلى ريال مدريد

كشف موقع “ديفنسا سنترال”، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نصح زميله السابق، الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى ريال مدريد.

نصيحة ميسي

وقبل رحيله عن النادي الباريسي، قال ميسي لمبابي: “أفضّل أن تذهب إلى برشلونة، لكن إذا كنت تريد الذهاب إلى ريال مدريد، فافعل ذلك، أنت تستحق مشروعاً حقيقياً ناجحاً”.

ووفقاً للموقع، فإن هذا الحديث كان آخر ما قاله “البرغوث” لأفضل لاعب في الدوري الفرنسي، قبل مغادرة باريس سان جيرمان، حيث انضم الأرجنتيني لإنتر ميامي الأمريكي.

ونصح أيضاً، كل من أشرف حكيمي وسيرجيو راموس، لاعبي ريال مدريد سابقاً، مبابي بالانضمام إلى “الميرنغي”.

البقاء مع سان جيرمان

وكان مبابي “24 عاماً”، قريباً من الانضمام لريال مدريد الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، حيث كان عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في حزيران/يونيو 2022.

إلا أن إدارة النادي الفرنسي، نجحت في إقناع مبابي بتجديد عقده لمدة عامين حتى حزيران/يونيو 2024، مع بند يتيح للاعب التجديد لموسم ثالث حتى حزيران/يونيو 2025.

عدم تفعيل بند التجديد

لكن اللاعب الفرنسي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، أنه لن يفعل بند تجديد العقد، ما يعني رحيله بداية الموسم المقبل.

وأعلن مبابي أنه يريد البقاء مع الفريق الموسم المقبل، لكن إدارة النادي الباريسي قد تقرر بيعه هذا الصيف للحصول على عائد مالي، وتجنب رحيله دون أي مقابل بعد عام واحد.

الاحتفاظ بالرقم “9”

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد ألمحت، إلى أن مسؤولي ريال مدريد ربما يحتفظون بالقميص رقم “9” هذا الموسم، حيث لن يقوم أحد بارتدائه بانتظار حسم صفقة مبابي.

وقالت الصحيفة: “لم يسبق في تاريخ ريال مدريد أن مر موسم، دون لاعب يحمل الرقم 9”.

وأضافت: “من المحتمل أن يبقى القميص رقم (9) في الخزانة، حتى يصل مبابي في غضون عام”.

وتابعت الصحيفة: “إذا لم يذهب ريال مدريد من أجل مبابي والتفاوض مع باريس سان جيرمان، فمن المحتمل أن يبقى الرقم 9 دون أن يرتديه أي لاعب هذا الموسم، حتى يصل كيليان العام المقبل”.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version