Site icon هاشتاغ

ميسي يتألق بثنائية في فوز الأرجنتين على البيرو.. ويستعد لرفع الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته

ميسي

ميسي يتألق بثنائية في فوز الأرجنتين على البيرو.. ويستعد لرفع الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته

سجل ليونيل ميسي هدفي الأرجنتين ضد مضيفه البيرو، وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ليقود “التانغو” لانتصاره الرابع توالياً.

وبهذا الفوز، تصدر بطل العالم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 12 نقطة، بينما بقي رصيد البيرو نقطة واحدة في المركز التاسع قبل الأخير، وفقاً لوكالة “رويترز”.

أهداف المباراة

افتتح “البرغوث“، التسجيل في الدقيقة الـ32 من الشوط الأول، بعدما تلقى الكرة من نيكولاس غونزاليس.

وفي الدقيقة الـ42، واصل “ليو” تألقه بإحرازه هدفاً ثانياً، إثر تمريرة حاسمة من إنزو فرنانديز.

كما شهدت الدقيقة الـ57، إحراز أفضل لاعب في العالم هدفاً ألغاه حكم المباراة، عقب اللجوء لتقنية “الفار”، بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة لبطل العالم.

تسريبات صحفية

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية أن ميسي يستعد لرفع الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته الكروية، وفق تسريبات خرجت من صحيفة “فرانس فوتبول”، المسؤولة عن منح جائزة “البالون دور”.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريراً قالت فيه، إنه من المتوقع أن يتوج “ليو” بالكرة الذهبية لعام 2023 في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عدداً من صحفيي “فرانس فوتبول”، تواصلوا مع بطل العالم وأبلغوه بفوزه.

الكرة الذهبية الثامنة

قالت الصحيفة: “ليونيل ميسي سيفوز بالكرة الذهبية الثامنة، بعد نجاحه في قيادة الأرجنتين إلى التتويج بكأس العالم”.

وأوضحت: “فشل ليونيل ميسي في الفوز بالكرة الذهبية في عام 2022.. ولكن بعد قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر، من المقرر أن يستعيد نجم إنتر ميامي الجائزة”.

خارج أوروبا

إذا حصد ميسي الجائزة كما أشارت التسريبات، ستكون تلك المرة الأولى التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول”. للاعب لا يرتدي قميص أي فريق أوروبي.

ولعب ميسي مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، وانتقل في فترة الانتقالات الصيفية إلى إنتر ميامي. الناشط في الدوري الأمريكي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version