Site icon هاشتاغ

نابولي يقترب من اللقب وعودة قطبي ميلانو للانتصارات محلياً

نابولي

نابولي يقترب من اللقب وعودة قطبي ميلانو للانتصارات محلياً

استطاع نابولي خطف فوز قاتل من مضيفه يوفنتوس “1-0” في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليقترب أكثر من أي وقت من لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى منذ 1990، في الوقت الذي شهدت فيه منافسات المرحلة ال31، عودة قطبي مدينة ميلانو إنتر وميلان إلى سكة الانتصارات.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة، سجل البديل جاكومو راسبادوري هدف المباراة بيسارية “90+3”. ليرفع نابولي رصيده إلى 78 نقطة، بفارق 17 نقطة عن لاتسيو الثاني، وفقاً لموقع راديو “مونت كارلو”.

حسم اللقب

وفي حال فوزه على ضيفه المتواضع ساليرنيتانا وخسارة أو تعادل لاتسيو خارج أرضه ضد إنتر. سيكون نابولي قادراً على خطف اللقب الثالث في تاريخه رسمياً في المرحلة المقبلة قبل ست مراحل من النهاية.

ودخل نابولي إلى المباراة بعد خيبة الخروج من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، بتعادله على أرضه مع ميلان “1-1” عقب خسارته “0-1” ذهاباً.

ترتيب يوفنتوس 

في حين دخلها يوفنتوس بمعنويات عالية، منتشياً أولاً من عودته إلى المركز الثالث بعد تعليق عقوبة حسم 15 نقطة من رصيده، وتأهله إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” على حساب سبورتينغ البرتغالي.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 59 نقطة في المركز الثالث، متقدماً بثلاث نقاط عن كل من روما الذي يحل ضيفاً على أتالانتا الاثنين في ختام المرحلة وميلان الخامس، وخمس نقاط عن إنتر السادس.

الصراع على مركز الأبطال 

إلى ذلك، استعاد قطبا مدينة ميلانو إنتر وميلان سكة الانتصارات في الدوري. بفوز الأول على مضيفه إمبولي “3-0″، والثاني على ضيفه إلتشي “2-0”.

وأعاد البلجيكي روميلو لوكاكو فريقه إنتر إلى طريق الانتصارات بثنائيته. بعد خمس مباريات لم يذق فيها “نيراتسوري” طعم الفوز في الدوري.

وبقي قطبا المدينة اللذان ضربا موعداً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في دائرة الصراع على مراكز المسابقة القارية الأم.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version