Site icon هاشتاغ

نقيب الفنانين.. يعود لمخفر “باب الحارة”

بين الممثل “زهير رمضان” عن عودته مجدداً إلى مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” بجزئه 11 بعد أن غاب عنه في الموسم الماضي، قائلاً «اللي ما إلو قديم ما إلو جديد… وبكل الأحوال باب الحارة مستمر».
وأوضح “رمضان” في لقاء تلفزيوني، أنه «تم الاتفاق مع جهة الإنتاج على عودة “أبو جودت” إلى “باب الحارة”»، مضيفاً «كنت حريصاً على عودة الممثل “مصطفى المصطفى” الذي لعب دور “مزين فتوح” مساعد “أبو جودت” في المسلسل إلى العمل معاً» .
بعد انتقال جهة انتاج مسلسل “باب الحارة” من شركة “ميسلون” التي كان لها الفضل بشهرة العمل في الوطن العربي إلى شركة “قبنض” غاب معظم شخصيات العمل بسبب تعاطفهم مع شركة “ميسلون”.. الأمر الذي قال عنه الفنان “زهير رمضان” «من الطبيعي أن أتعاطف.. لأنني اشتغلت 9 أجزاء مع شركة “ميسلون” لذلك أوقفت العمل بالمسلسل وهذا من حقي حتى أستطيع أن أقيّم العمل بشكل صحيح إلى أن استقرت الأحوال ورأيت “ميسلون” ذهبت باتجاه إنتاج أعمال أخرى بالوقت الذي اكملت فيه “قبنض” العمل”باب الحارة”.

وقال عن العمل في جزءه العاشر «شاهدت الجزء العاشر ولم يشجعني كثيراً لا يوجد أحداث ولا شخصيات.. كلها شخصيات جديدة لم يَعُد “باب الحارة” الذي أعرفه»، حيث كان ذلك أحد أسباب تحفظ “رمضان” على عودته مجدداً إلى المسلسل.
حيث رمضان مع جهة الإنتاج مبدئياً على تمثيل شخصية رئيس المخفر “أبو جودت” في الجزأين 11 و 12، على أن يكون الجزء 12 أكثر فاعلية».
ويضم مسلسل “باب الحارة” بموسمه الجديد نخبة من النجوم منهم “سلمى المصري”، و”سحر فوزي”، و”سوسن ميخائيل”، و”قاسم ملحو”، و”تولين بكري”، و”رنا الأبيض”، “رضوان عقيلي” كتابة “مروان قاووق” وإخراج “محمد زهير رجب”.

Exit mobile version