Site icon هاشتاغ

نوير يفتح النار على إدارة بايرن ميونخ

نوير

نوير يفتح النار على إدارة بايرن ميونخ

هاجم مانويل نوير حارس بايرن ميونخ بشدة قرار ناديه بإقالة توني تابالوفيتش مدرب حراس المرمى، والشخص الأكثر ثقة لديه داخل النادي البافاري.

وقال الحارس المخضرم “36 عاماً “، خلال مقابلة مع صحيفة “زوديشتشه” الألمانية: “أثرت تلك الضربة علي كثيراً.. أخبرني المسؤولون عن النادي بالقرار وكان مفاجئاً وكذلك بالنسبة لتوني أيضاً”، بحسب موقع “إرم نيوز”.

وأضاف: “كان توني دائماً بالقرب منا، ورآه الجميع على هذا النحو لمدة 11 عاماً ونصف العام، لم يعمل من أجلي.. ولكن لمجموعة كاملة من حراس المرمى والجهاز الفني والنادي.. وكنا دائماً قادرين على فصل العمل عن الحياة الخاصة”.

ولم يكن حارس المرمى خجولاً من توضيح ما يعنيه بالنسبة له استغناء بايرن عن خدمات تابالوفيتش. إذ إنه خلال مقابلة أخرى مع صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، قال نوير: “بالنسبة لي كانت ضربة.. شعرت وكأن قلبي اقتلع، لقد كان أكثر الأشياء سوءاً التي مررت بها خلال مسيرتي المهنية”.

وأضاف: “لقد مر علي الكثير من الأشياء، لكن ما حدث الآن هو على مستوى آخر، وكل شخص في مجموعتنا انهار.. وبدأ الناس في البكاء، وأعتقد أن هذا يقول كل شيء، حراس المرمى هم فريق داخل الفريق. لكن توني كان يحظى بشعبية بين الفريق بأكمله”.

كما تحدث نوير عن الإصابة التي تعرض لها أثناء التزلج خلال إجازة. موضحاً أن هدفه الوحيد في الوقت الحالي هو استعادة لياقته بنسبة 100%، للقتال مرة أخرى والعودة للملاعب سواء في بايرن أو مع المنتخب الألماني.

وعانى الحارس الأساسي للمنتخب الألماني، من كسر في الساق أثناء التزلج خلال عطلة في كانون الأول/ديسمبر الماضي، مما أدى إلى بحث بايرن ميونخ بسرعة عن بديل.

وبالفعل، تعاقد الفريق مع الحارس يان زومر من بروسيا مونشنغلادباخ.. لكن الحارس ألكسندر نوبل المعار لموناكو أعرب عن إحباطه بسبب قلة التواصل مع بطل ألمانيا بشأن مستقبله.

وهذا ما جعل بايرن ميونخ يقرر إقالة مدرب حراس المرمى تابالوفيتش، الذى قضى فترة طويلة في النادي والصديق المقرب لنوير.. حيث انضم للعمل بالفريق قادماً من شالكة برفقة الحارس قبل أكثر من 11 عاماً.

وعن إصابته، أضاف نوير في تعليقه على ردة فعل مسؤولي النادي على إصابته: “وضعت صورة على مجموعة واتس آب الخاصة بنا واعتذرت عقب الإصابة. كما اتصلت بالمسؤولين واعتذرت وقلت لهم إنني آسف، وكان زعماء بايرن في حالة صدمة. وفي البداية لا أحد يستطيع أن يقول أي شيء، ربما لهذا السبب كانوا متحفظين معي قليلاً، وأستطيع أن أتفهم ذلك”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version