Site icon هاشتاغ

نيكولاس كيج في القفص الذهبي للمرة الخامسة

في حفل صغير، أقيم في مدينة لاس فيغاس، احتفل الفنان العالمي نيكولاس كيج من صديقته ريكو شيباتا اليابانية، حيث شاركت في الحفل زوجته السابقة وابنه وعدد محدود من الأصدقاء والمقربين، بحيث يكون هذا الزواج هو الخامس في حياة الممثل الأمريكي الشهير نيكولاس كيج.

نيكولاس كيج البالغ من العمر 57 عاماً كان قد تعرف على ريكو البالغة من العمر 26 عاماً قبل عام واحد من عقد القران في اليابان، وفي أول تصريح له قال كيج: “هذا صحيح.. تزوجنا ونحن سعداء جداً حيث تم الزواج في 16 شباط / فبراير 2021 ولم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي أو نشر الصور إلا مع بداية شهر آذار / مارس.

و ظهرت ريكو برفقة نيكولاس كيج لأول مرة في شباط / فبراير 2020 في نيو أورلينز، وكان كيج قد أعلن خطوبته في مقابلة مع أحد البرامج الإذاعية مع مارك كوبولا في آب / أغسطس 2020 وعبر عن سعادته بهذه الخطوة وأكد أنه قدم لريكو خاتم زواج يحتوي على ألماسة باللون الأسود لأنه لونها المفضل.

وأشار كيج أنه قام بشراء الخاتم وأرسله إلى ريكو في اليابان حيث تواجدت هناك عبر البريد واتفق الثنائي وقتها على إقامة حفل زفاف بسيط جداً بعيد عن الصخب.

زواج نيكولاس كيج من ريكو هو الخامس بالنسبة له والأول بالنسبة لها ويأتي هذا الزواج بعد وقوع الطلاق بين نيكولاس كيج وإريكا كويكي منذ عام تقريباً حيث استمر الزواج لـ4 أيام فقط وبرر كيج هذا القرار بأنه كان مخمور وقتها ولم يتمكن من الاستمرار في هذه الزيجة.

Exit mobile version