Site icon هاشتاغ

هاشتاغ في “باب الحارة”… السلسلة الشهيرة باقية وتتمدد!

هاشتاغ سوريا- سارة أحمد
يتابع المخرج محمد زهير رجب تصوير مشاهد المسلسل الرمضاني الأشهر “باب الحارة”. برغم الانتقادات الواسعة التي تعرض لها العمل إلا أن صناعه يستمرون في تصوير أجزاء جديدة منه باعتبار أنه يحقق نسب مشاهدة عالية!
هذا ما بينه رجب خلال زيارتنا لموقع التصوير في إحدى حارات دمشق القديمة، بحضور كل من : سلمى المصري، هدى شعراوي، سحر فوزي، نظلي الرواس، عبير شمس الدين، أمية ملص، ورنا جمول. يدير المخرج دفة المشاهد بدقة وهدوء شديدين مؤكدا في حديثه مع “هاشتاغ” أن هذا الجزء سيكون مختلفا تماما عما سبق، حيث أسس له من الجزء العاشر بحارة جديدة محاولا إعادة الرونق لباب الحارة. من خلال إعادة بعض الشخوص وتطعميه بحس كوميدي مختلف..
فيما أكد المنتج محمد قبنض لهاشتاغ: أن العمل باق ومستمر ويشهد طلب ومتابعة في العديد من القنوات العربية. لذلك نحن مستمرين في التصوير وصناعة العمل وربما سنبقى نشاهد شخصياته حتى تقتني أجهزة الموبايل؟!
الجزء الحادي عشر يشهد عودة عدد من نجوم الأجزاء السابقة مثل زهير رمضان بشخصية «أبو جودت» ورنا الأبيض بشخصية «المحامية جولي» وسحر فوزي بشخصية «أم بشير» ورامز عطا الله بشخصية «أبو ساطور» ومصطفى المصطفى بشخصية «مزين».
إضافة إلى مشاركة عدد من الوجوه التي لم يسبق لها الشغل في العمل مثل رضوان عقيلي وعبير شمس الدين وربا المأمون.
ويؤدي أدوار البطولة أيضاً كل من: سلمى المصري ونجاح سفكوني ونظلي الرواس وأمانة والي وتيسير إدريس وتولين البكري وجلال شموط وقاسم ملحو وفاتح سلمان وعلي كريم وهدى شعراوي ومحمد قنوع وأمية ملص ومرح جبر ووسيم الرحبي وأيمن بهنسي وسوسن ميخائيل ويحيى بيازي وأكرم الحلبي وعادل علي وفاديا خطاب ورهف الرحبي ورائد مشرف وريم عبد العزيز وسمر عبد العزيز وهلا يماني وفوزي بشارة وفاتن شاهين وأسامة السيد يوسف ومصطفى العادل وبسام مرهج ورشا رستم وهلا بدري.

Exit mobile version