الرئيسية » عضو بالبرلمان للحكومة السورية: فعلا اللي استحوا ماتوا!
سوريا

عضو بالبرلمان للحكومة السورية: فعلا اللي استحوا ماتوا!

تحت عنوان “رئيس وزراء يتلذذ بمحاربة الفساد. والفساد يستشري!” كتب عضو مجلس الشعب وضاح مراد عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”، منشورا انتقد به عمل الحكومة السورية خلال الأزمة التي يعيشها البلاد.

وجاء في المنشور: “وزير تموين وحماية مستهلك فاشل بضبط الأسواق وحتى ربطة خبز مو قادر يأمنّها للمواطن بشرف ومن غير مذلّة!، وزير اقتصاد دمّر الإستيراد والتصدير!، ووزير مالية فشل بإدارة موارد البلاد وقراراته سبب بإرتفاع سعر الصرف وفرض الرسوم والضرائب على المواطن المعتّر ولم يستطع حتى ضبط سلبطة الجمارك على الشعب لأن له نسبة مئوية!.

وأكمل مراد انتقاده للوزراء بقوله: “أما وزير الإدارة محلية فاشل بضبط مجالس مدن المحافظات وإدارة المحافظات !، ووزير كهرباء لا يستطيع تأمين الحد الأدنى لحق المواطن في استجرار الطاقة الكهربائية على حساب استثمارات تافهة لا تثمن ولا تغني من جوع!!، وزير نفط نجح في أن يُري المواطن جرة غاز أمامه ولا يعطيه اياها بحجة رسالة جوال!

وتابع: “وزير صحة اذا بدي بق البحصة مو وقتها الآن، وزير ووزير و وزير.. من آخر الآخر حكومة فشلت بادارة الأزمة وتتخبط بقرارات فاشلة أفشل منها ! وفعلاً كما يُقال اللي استحوا… ماتوا”.

وختم المنشور بقوله: “ومع كل هذا لدينا الأمل والإصرار على رمي كل فاسد بحاويات القمامة. نقطة عالسطر”.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك