الإثنين, سبتمبر 26, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسوريااستعراض مهارات "تشفيط" وسيارات فارهة وسط العاصمة دمشق يودي بأصحابه "المدعومين" إلى...

استعراض مهارات “تشفيط” وسيارات فارهة وسط العاصمة دمشق يودي بأصحابه “المدعومين” إلى موقوفين ومتوارين

بعد ما انتشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه سيارات ترتكب مخالفة القيادة الرعناء “تشفيط عجلات”، في وقت متأخر من الليل، بالقرب من جسر الرئيس أحد الشوارع الحيوية بدمشق.

تحرك فرع مرور المدينة، من خلال البحث عن السيارات التي ظهرت في مقطع الفيديو، وتمكن من توقيف أحد سائقي السيارات المذكورة، وتبين أنه يدعى “زهير. ت”، وحجز سيارته، نوع  “BMW”لون أبيض.

وبالتحقيق معه اعترف بما ظهر في مقطع الفيديو، من قيادة رعناء و”تشفيط” ضمن حفل زفاف، وذلك بالاشتراك مع شخص آخر يدعى “بلال.خ”، أحد أصدقائهم، والذي تبين أنه متوار عن الأنظار، فتم حجز سيارته نوع “BMW” لون اسود.

كما تم إذاعة البحث عنه “بلال.خ” وعن شخص آخر يدعى “حمدي.خ” والسيارة العائدة له نوع “نسيان جي تي أر” لون ابيض التي كانت برفقتهم.

وأكد فرع المرور استمرار عمليات البحث حتى إلقاء القبض على المتوارين وحجز السيارة الثالثة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وكان الفيديو الذي انتشر على فيسبوك أظهر سائق سيارة فارهة وهو يقوم بقطع الطريق واستعراض مهارات عبر “التشفيط” في أحد شوارع دمشق الحيوية، ما أثار جدلاً واسعاً، وسيلاً من الانتقادات والتعليقات من قبل النشطاء، فيما دعا عدد منهم وزارة الداخلية إلى التحرك ومحاسبة صاحب الفيديو.

وشارك ناشطون منشورات قيل إنها لصاحب السيارة، الذي أكد فرع المرور أنه متواري بعد حجز سيارته “بي إم دبليو” سوداء اللون، ورمز له بـ”بلال.خ”،
وجاء في المنشورات أن صاحب حساب على فيسبوك باسم “الدكتور بلال الخضري”، يقول إنه هو صاحب الفيديو بعد أن أعاد نشر اثنين منه عبر صفحته الشخصية، وعلق عليه، كما تداول النشطاء “بحب قلكن أنا صاحب ال M Power  السودا يلي عم تشفط على طريق المعرض انا شفطت بعرس قرايبيني وما اذيت حدا ولا ضريت حدا و عملتوها قضيه الفساد الفظيعه يلي عم تحكو فيها هلق”.

وتابع في منشوره، موجهاً كلامه لكل من تداول الفيديو وعلق عليه، بالقول: إذا بحطها براسي باخدهن صفحة صفحة وبفرجيكن كيف بكون الفساد، اي عم شفط ولح ضل شفط و… والحاضر يلي قرا يعلم الغايب وبدها تنحجز السيارة متل صرمايتي.. بالنهايه يلي شتغلتو للبلد وقدمتو للبلد حقي شفط فيها لما كنت شوف الموت بعيوني ٢٠٠ مره بالنهار كنتو انتو ورا شاشات الموبايل صوتكم مو طالع”.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة