السبت, أكتوبر 1, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارمصرزير نساء وهددني ببناتي.. زوجة ابن يوسف القرضاوي تفضحه على الهواء

زير نساء وهددني ببناتي.. زوجة ابن يوسف القرضاوي تفضحه على الهواء

قالت مروة عاشور، زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي”أتحدث إليكم من اسطنبول،

ومشكلتي أنني تزوجت من 12 عاماً من القرضاوي، ومن وقتها وأنا أعاني كثيراً من المشاكل”

وأضافت مروة عاشور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع علي قناه

“ام بي سي مصر”: “كنت أعيش مع شخص غامض ولا أعلم عنه أي شيء ولا حتى اصدقائه أعرفهم وبعد ذلك بدات اكتشف أنه له علاقات نسائية كثيرة جداُ”.

وأوضحت مروة عاشور: “صبرت كل هذه الفترة كأي امرأة مصرية لا أريد “ان بيتي يتخرب” وكان لدي أمل في أن تتعدل الأمور ويعترف بأخطائه لكن القرضاوي شخص محترف في جذب الناس إليه”.

وتابعت مرة عاشور، أنه كان دائماً “يقنعني أن الامور كلها ستتغير عن طريق أن يقوم بالبكاء والتوسل لكنني لم أكن أريد أن يصل الموضوع إلي السوشيال ميديا وحاولت بكل الطرق أن اتحدث إلى أهله وإليه لكنه لا يعرف شيء سوى الانتقام وقال لي (إذا اردتي الطلاق تتنازلي عن ولادك)”.

وفي ظهورها الأول على وسائل التواصل الاجتماعي، بداية كانون الأول الجاري، قال مروة في فيديو مصور،

استغاثت فيه بمنظمات المجتمع المدني بتخليصها منه هي وبناتها: “محدش بيقدر يصدق إن ابن الشيخ يوسف القرضاوي، بيعمل كل الحاجات دي، أنا معايا مستندات كتير على كل اللي بقوله دا، حرق جوازات السفر الخاصة بولادي”.

وقالت “الأمر لا يقف عند العلاقات غير الشرعية، اشترط عليا أمضي شيك بـ10 مليون دولار، أضربت عن الطعام وأنا حامل في بنتي الثالثة”.

وأضافت “لو حصلي أي حاجة، يبقى السبب عبد الرحمن يوسف القرضاوي، قالي هسود عيشتك وهنهي حياتك”

وعبد الرحمن يوسف القرضاوي، هو شاعر وإعلامي مصري والابن السادس للقيادي “الإخواني” المصري و”عرّاب” ما يسمى “الربيع العربي” يوسف القرضاوي.

ولد عبد الرحمن عام 1970 ونشأ في قطر، وحصل على الجنسية القطرية بعد أن حصل عليها والده،

ولكنه زعم أنه وبصفته معارضاً لنظام حسني مبارك السابق قام بالتنازل عن الجنسية القطرية عام 2003 حتى لا توجد شبهة احتماء بجنسية أخرى.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة