الأربعاء, أغسطس 10, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةمنوعاتتكنولوجيا"فيسبوك" يستهدف الأطفال بنسخة انستغرام خاصة بهم

“فيسبوك” يستهدف الأطفال بنسخة انستغرام خاصة بهم

كشفت صحيفة”بلومبيرغ عن عزم “فيسبوك” إطلاق نسخة من تطبيق “إنستغرام” مخصصة للأطفال دون سن 13 عاما، لإيصال منتجها إلى الجيل القادم من مستخدمي الإنترنت.

وأعلن “فيسيبوك” عن التطبيق الجديد داخليا أمس الخميس، ولكن لم يطلقه بشكل رسمي بعد، علما أن “إنستغرام” حاليا يشترط على المستخدمين أن تكون أعمارهم أكبر من 13 عاما.

وقال المتحدث باسم “فيسبوك”، جو أوزبورن :”يسأل الأطفال بشكل متزايد والديهم عما إذا كان بإمكانهم الانضمام إلى التطبيقات التي تساعدهم على مواكبة أصدقائهم، ففي الوقت الحالي لا توجد كثرة من الخيارات للآباء، لذلك نحن نعمل على إنشاء منتجات إضافية، كما فعلنا مع ماسنجر كيدز، مناسبة للأطفال، يديرها الآباء”.

ويعتبر انستغرام ،أحد أكثر منتجات فيسبوك شعبية، في وقت فشلت فيه خاصية الشبكات الاجتماعية الرئيسية في تحقيق صدى لدى بعض المستخدمين الأصغر سنا .

وكان ” انستغرام “قد أعلن أنه يعمل على خاصية جديدة لتحد من تفاعل فئة المراهقين مع البالغين، وذلك بهدف حمايتهم وزيادة الشعور بالأمان خلال استخدام التطبيق موضحا أن السياسة الجديدة ستمنع البالغين من إرسال رسائل مباشرة إلى الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ولا يتابعونهم.

يذكر أن شركة “فيسبوك” اشترت “انستغرام ” منذ ما يقرب من عقد من الزمان مقابل مليار دولار.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة