الأربعاء, أغسطس 10, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةفريق الكرامة يوضح حالات 5 لاعبين مصابين

فريق الكرامة يوضح حالات 5 لاعبين مصابين

كشف نادي الكرامة الحمصي، حقيقة وطبيعة إصابات لاعبي الفريق الأول، مبينا أن: “محمد صهيوني، تعرض للشد في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر في مباراة الفريق مع فريق الحرية، خضع للراحة السلبية والعلاج الفيزيائي والتمرين الفردي، عاد للتمرين الجماعي اليوم السبت الماضي”.
وتابع البيان الرسمي “بدوره شادي الحموي، تعرض لرض على الصدر أثناء تمرين يوم السبت، وأُجريت له الفحوصات والأشعة، وتبين أنه رض متوسط على مستوى القفص الصدري وعضلات الصدر، وسيخضع للراحة السلبية وسيعود للتمرين يوم الثلاثاء القادم.
في المقابل نصوح نكدلي خلال فترة الراحة السلبية من الإصابة السابقة في أربطة الكاحل أصيب بدوار دهليزي في الأذن، مما أخّر عودته للتمارين والتأهيل وعاد للتمرين الفردي يوم 20 من الشهر الجاري وسيعود للتمرين الجماعي يوم الأربعاء القادم .
ومحمود يونس سيتم إجراء تنظير للركبة يوم غد الأحد ويُقرر وضع الرباط الصليبي الأمامي أثناء العملية، إما أن يتم تصنيع رباط جديد يخضع بعدها لمدة 6 أشهر من العلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل أو الإبقاء على الرباط الحالي ويتم التأهيل عن طريق العلاج الفيزيائي والتقويات العضلية ومن ثم العودة بالتدريج للتمرين بشكل طبيعي”.
وختم النادي: “ربيع سرور يتابع عملية التأهيل الفردي بعد عملية تصنيع الرباط التي أُجريت له ، وحسب تطور وضعه سيتم تحديد موعد مشاركته في التمارين الجماعية”.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة