الرئيسية » ترامب يلعب “القط والفأر” مع فيسبوك
تكنولوجيا

ترامب يلعب “القط والفأر” مع فيسبوك

حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على منصة فيسبوك
حظر “فيسبوك” مجددا الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب،بعد أن حاول، استعارة حساب زوجة نجله بحسب “فيسبوك”.
وكما حذف الموقع مقابلة مع ترامب نشرتها لارا ترامب، زوجة نجله، إريك ترامب، والتي شاركت مع متابعيها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” لقطات شاشة لرد “فيسبوك” عليها بشأن سبب حذفه مقابلة حماها.
ورد “فيسبوك” على لارا ترامب بأنه تمت إزالة مقطع فيديو للمقابلة لتضمنه “صوت دونالد ترامب، محذرا لارا بحظر حسابها في حال واصلت نشر محتوى ذي صلة.
وجاء رد “فيسبوك” على زوجة نجل دونالد ترامب كالتالي: “نتواصل معك لإبلاغك بأننا حذفنا محتوى من صفحة لارا ترامب من “فيسبوك”، والتي تتضمن حديث الرئيس ترامب، وذلك تماشيا مع الحظر الذي وضعناه على حسابات دونالد ترامب على “فيسبوك” وإنسمتغرام”، مؤكدا على أن “نشر المزيد من المحتوى المنشور بصوت دونالد ترامب سيؤدي إلى فرض قيود إضافية على الحساب”.
وتم حظر الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، على “فيسبوك” منذ هجوم أنصاره ومؤيديه على مبنى “الكابيتول” في العاصمة الأمريكية واشنطن في 6 كانون الثاني ينايرالماضي.
ويدرس مجلس الإشراف في شركة “فيسبوك” حاليا ما إذا كان يجب على منصة التواصل الاجتماعي حظر ترامب آنذاك، ومن المتوقع أن يصدر حكمه قريبا.
وفي أعقاب هجمات “الكابيتول”، حظرت معظم منصات التواصل الاجتماعي ترامب، لكن ترامب يحاول مجددا بإخراج صوته على “السوشيال ميديا”، إذ حظر “تويتر” العديد من الحسابات المرتبطة باسمه التي نشرت بياناته.
وكان مستشار للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قد أعلن في 21 أذار مارس الماضي عن عودة ترامب قريباً إلى مواقع التواصل الاجتماعي “بمنصته الخاصة” وهي “فوكس نيوز”.

About the author

zeina saqer

Add Comment

Click here to post a comment

تصنيفات