الرئيسية » صفعة باسم ياخور لأمل بوشوشة.. “ترند”يتصدر في سورية والسعودية والجزائر
هاشتاغات

صفعة باسم ياخور لأمل بوشوشة.. “ترند”يتصدر في سورية والسعودية والجزائر

أحدث مشهد جمع بين الفنانين السوري باسم ياخور والجزائرية أمل بوشوشة، جدل واسع بين رواد السوشال ميديا حيث شهد الحلقة صفعة قوية من قبل باسم على وجه أمل حيث يؤدي النجمان شخصيتي شقيقين في العمل.
وبدت الصفعة حقيقية وقوية في حين وصل العمل إلى مشاهدات كبيرة وتصدر الترند في عدد من الدول العربية ومنها سورية والسعودية والجزائر، عند عرض حلقته الأولى ووصفه كثيرون بالعمل الجديد والمختلف.
وتلّقت أمل التي تؤدي شخصية “هند” في المسلسل صفعة قوية جدا من شقيقها “هلال” الذي يؤدي شخصيته باسم ياخور، بعد وصوله إلى وطنه في المطار، في مشهد تم تداوله بشكل واسع جداً، مع تعليقات مشيدة بأداء الممثلين.
وقالت أمل في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر: “هي آخر مرة بتضربني هيك كف يا هلال مش إذا إنت كبير البيت يعني مسموح”.
مسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، من بطولة باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن خليل وتسنيم باشا ووائل زيدان وعلياء سعيد وسارة الطويل وسليم صبري وعبد الفتاح مزين وبلال مارتيني وشادي الصفدي وسواهم.
وأبرزت لقطات الـ”برومو” صراع أفراد عائلة عادوا إلى وطنهم بعدما حاولوا بناء حياتهم خارجه، ليصطدموا بشتى أنواع التحديات مع عصابات تحترف تجارة المخدرات والدين من دون أن توفّر حتى عالم النفايات.

تصنيفات