الرئيسية » سوزان نجم الدين: أنا ” محجبة داخليا” وورثت عن زوجي الكثير من الأموال
فن

سوزان نجم الدين: أنا ” محجبة داخليا” وورثت عن زوجي الكثير من الأموال

 

أطلت الفنانة سوزان نجم الدين ضيفة على البرنامج المصري “شيخ الحارة والجريئة” حيث فتحت جميع الملفات الساخنة المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية، حيث أكدت فيه عدم تعرضها للتحرش من المنتجين، وحصولها على ثروة كبيرة من زوجها، كما كشفت حقيقة رفضها الزواج من المطرب محمد منير، كما كشفت عن احتمال التصالح مع مواطنتها أصالة.

ورفضت نجم الدين وصف نفسها بالمثيرة، وأوضحت تصريحاً سابقاً لها حول أنها “محجبة داخليا” رغم ارتدائها فساتين مكشوفة ومايوهات وقالت: “الحجاب الظاهري لا يعني أنك دينياً وأخلاقياً صح.. الكثير من المحجبات لديهم صفات أخلاقية وقيم جيدة، ولكن الحجاب الحقيقي يجب أن يكون فكرياً بعدم الخيانة وزيادة الاحترام”.

و كشفت سوزان عن مفاجأة تخص علاقتها بزوجها الراحل، مؤكدة أنها انفصلت عنه بسبب الخلافات السياسية والدينية، ولكنها ظلت في عصمته حتى وفاته وورثت عنه الكثير من الأموال في أمريكا وسورية.

كما تطرقت سوزان لعلاقتها الغرامية الشهيرة بالفنان أيمن زيدان، وقالت إن الحب يتحول مع الوقت إلى احترام، وأكدت أن حبها لحبيبها الأول أيمن زيدان لم يستمر بعد زواجها الذي ظل لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد هذه السنوات، وأنه لم يكن متزوج في تلك الفترة.

يشار إلى أن سوزان نجم الدين تغيب على دراما رمضان هذا الموسم وكان آخر أعمالها فيلم تماسيح النيل.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك