الرئيسية » مواجهة مثيرة تجمع معلول ضد منتخب بلاده في كأس العرب
أخبار رياضة

مواجهة مثيرة تجمع معلول ضد منتخب بلاده في كأس العرب

الدعوة
أسفرت قرعة بطولة كأس العرب عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب المنتخب التونسي في مواجهة مثيرة ولاسيما للمدرب التونسي نبيل معلول .
ورغم أن معظم المهتمين أجمعوا على توازن مجموعة منتخبنا وأن فرص التأهل ممكنة إلا أن مواجهة المنتخب التونسي تشكل محطة صعبة لنسور قاسيون إضافة إلى مواجهة المنتخب الإمارتي المتطور.
والأهم أن التونسي نبيل معلول، سيواجه منتخب بلاده والذي سبق ودربه وقاده قبل سنوات لمونديال روسيا وتحقيق نتيجة مرضية كالفوز أو التعادل لنسور قاسيون سيكون مفتاح تأهله للدور الثاني.
ويعرف معلول أدق التفاصيل عن منتخب بلاده الذي تطور في السنوات الأخيرة، وبات من منتخبات النخبة على المستوى العربي والأفريقي، فيما يعاني منتخب سوريا من قلة عدد محترفه، وعدم استقرار لاعبيه المحليين.
وترجح خبرة لاعبي تونس، وخاصة المحترفين في الدوريات العربية القوية أو في أوروبا، فوزه في المواجهة.
وسيكون مستقبل معلول مهددا مع منتخب سوريا في حالة الهزيمة أمام تونس والخروج من الدور الأول.
وهزم المنتخب التونسي نظيره السوري 2-0 في النسخة الأولى من البطولة، عام 1963 في لبنان، ليتوج تونس باللقب ويحل المنتخب السوري وصيفاً.
يدرك معلول أن مهمة نسور قاسيون لن تكون سهلة أمام منتخب بلاده، ولكن من المتوقع أنه سيفاجئ المنتخب التونسي بهجوم مكثف بقيادة عمر السومة، الذي سيقلق دفاعات تونس، على مبدأ الهجوم أفضل وسيلة للدفاع.
يذكر أن بطولة كأس العرب، منا لمقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 1 وحتى 18 ديسمبر/ كانون أول المقبل بمشاركة 23 منتخبا.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك