الرئيسية » سيناتور أمريكي نائم أثناء خطاب بايدن أمام الكونغرس: هل يحمل أي أصول عربية؟
سياسي

سيناتور أمريكي نائم أثناء خطاب بايدن أمام الكونغرس: هل يحمل أي أصول عربية؟

جرياً على عادة بعض “البرلمانيين” العرب، رصدت الكاميرا السيناتور الأمريكي تيد كروز وهو نائم في أول خطاب للرئيس الأمريكي جو بايدن مام جلسة مشتركة للكونغرس تزامناً مع مرور 100 يوم على توليه الرئاسة.

وظهر عضو مجلس الشيوخ من ولاية تكساس وهو يكافح النعاس، للحفاظ على فتح عينيه، لكنه كان يفشل في بعض اللحظات، كما يظهر بالفيديو.

وعلى الرغم من أن الخطاب كان مليئاً بسلسلة من التصفيق الحار من قِبل النواب الديمقراطيين، فإن هذا لم يكن كافياً لإبقاء كروز مستيقظاً، وهو الأمر الذي لاحظه أيضاً زملاؤه السياسيون.

فقد رد السياسي الديمقراطي جوليان كاسترو، وهو أيضاً من تكساس: “تيد كروز يأخذ قيلولة في خطاب بايدن الليلة، وهو نائم في وظيفته كالمعتاد”.

لم يخف كروز حالته التي بدا عليها في خطاب بايدن الذي دام ساعة وخمس دقائق، ففور انتهاء الحدث الرسمي، توجه كروز إلى تويتر ليسخر من نفسه، ووصف الحدث بأنه ممل، لكنه غير مسبوق.

يذكر أن الرئيس السابق دونالد ترامب كان يستهزئ بالرئيس الحالي جو بايدن، وأطلق عليه لقب “سليبي جو” خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وفي خطابه، اقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن خطة شاملة جديدة حجمها 1.8 تريليون دولار، مناشداً المشرعين الجمهوريين العمل معه بشأن القضايا الخلافية، ومواجهة المنافسة الشديدة من جانب الصين.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

إضافة تعليق

Click here to post a comment

تصنيفات