الأحد, أغسطس 14, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنفنميس حرب راجعة لديرتها "لا وزي ولا دهر الــخزي" أطال غيبتها

ميس حرب راجعة لديرتها “لا وزي ولا دهر الــخزي” أطال غيبتها

نشرت الفنانة ميس حرب على صفحتها الرسمية توضيحا حول سفرها مؤخرا إلى ألمانيا مؤكدة على عودتها قريبا إلى سورية.

وجاء منشور حرب ردا على جهات استخدموا خبر سفرها لاستقطاب الراغبين بالسفر عن طريقهم مطالبينهم بمبالغ باهظة بحجة التهريب من سورية.

وقالت ميس حرب :”مبارح اكتشفت إنو في أشخاص استغلوا عدم كلامي عن طريقة سفري.. بيستغلوا اسمي وبقولوا إنو سفروني بمبالغ مالية كبيرة لحتى ينصبوا على الشباب ويوقعوهن بالفخ.. ماحدا سفرني لا فادي ولا شادي ولا عبد الهادي ولا دفعنا لحدا شي .. أبداً.. ”
ووضحت حرب أن اخت زوجها موجودة بألمانية منذ أكثر من 20 عام وتحمل الجنسية الألمانية ، مبينة أن ابنها وصل لألمانيا نتيجة لم شمل من قبل جدته وبالتالي هي سافرت مع ابنها القاصر بسبب طلب الحكومة الألمانية لمرافقته من قبل الوالدين.
وأكدت حرب أنها سافرت لوحدها بدون زوجها مشيرة إلى على عودتها خلال مدة قصيرة لا تتجاوز الشهرين بدون طفلها فقالت :” ما بدي فوت بموضوع الوطنيات.. اللي بيحبوه جماعة الوطنية بس كان فينا نستغل الموضوع ونطلع أنا وزوجي وابني بشكل نظامي ونستقر برا ، لكن لأسباب كمان ضرورية وغير مهم الخوض فيها قررنا إني كون بس انا مع الصبي”، مضيفة أنها قررت أن يكمل دراسته هناك ولم تذكر سبب سفره.
ودعت حرب إلى عدم تصديق إعلانات السفر غير الشرعية وقالت :”حتى ما حدا يوقع بفخ المحتالين الحرامية
أرجوكن لا تصدقوا وانتبهوا وما تعملوا شي إلا بطرق نظامية منشان سلامتكن وسلامة رزقكن وأموالكن..
بالآخر بتمنى لكل واحد فيكن السلامة والأمان وتحقيق حلمو بالطرق الآمنة”.
وكانت الفنانة السورية ميس حرب قد نشرت على صفحتها في أذار/ مارس الماضي فيديو قصير لها ولابنها، مع تعليق قالت فيه: «وصلنا على ألمانيا بالسلامة أنا وابني و للي لفتوهن كثر الشناتي هدول لتلاث أشخاص لسا معنا مرافق… بس أنا كنت شايلة الكل».
وقبل ذلك نشرت المغنية السورية، عبر حسابها في فيسبوك قائلة: «لولا الوزي، ودهر الخزي، مابجتزي من ديرتي»، متبعة إياه بإيموشن القلب المكسور، وصورة لها مع حقائب سفر كثيرة في المطار.
وتخرجت ميس حرب ابنة السويداء من المعهد العالي للموسيقا اختصاص غناء عربي عام 2008، اشتهرت في “سوريا” وخارجها.
غنّت العديد من شارات المسلسلات السورية، للعديد من المؤلفين الموسيقيين السوريين، بالإضافة للعديد من المشاركات في الموسيقى التصويرية للعديد من المسلسلات، منها “أيام الدراسة، سوق الورق”.
ولها العديد من المشاركات في الموسيقى التصويرية، للكثير من المسلسلات منها: “أنا القدس”، “الأميمي”، “بقعة ضوء”، “تحية كاريوكا”، “دليلة والزيبق”، “ناطر” للفنان مروان خوري في مسلسل “علاقات خاصة”.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة