الرئيسية » خبّاز مصري يصفًي عائلته بالكامل بالرغم من شهادات “حسن السلوك” من جيرانه
أخبار مصر منوعات عامة

خبّاز مصري يصفًي عائلته بالكامل بالرغم من شهادات “حسن السلوك” من جيرانه

الخباز المتهم بقتل عائلته
أقدم أب مصري، على التخلص من أسرته بالكامل، بعد أن ذبح أبنائه الستة وزوجته الثانية وتم نقل الجثث في ثلاث سيارات إسعاف إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي.
وكان مدير أمن الفيوم، اللواء رمزي المزين، تلقى إخطارا من مأمور مركز إطسا يفيد بتخلص صاحب مخبز أفرنجي بقرية الغرق من أولاده الستة وزوجته.
وتم إخطار النيابة العامة، التي انتدبت خبير من الأدلة الجنائية، وتوجهوا إلى موقع البلاغ لمناظرة جثث الضحايا وفحص موقع الحادث وإعداد تقرير بالنتائج النهائية قبل استجواب مرتكب المذبحة.
وتبين من الفحص المبدئي أن الجاني ليس من أبناء القرية وأنه أتى منذ فترة وجيزة واستأجر منزلا يقطنه مع أهله بجوار مقر عمله بمخبز أفرنجي بالقرية ويقطن معه أولاده الستة وزوجته، وتبين أن الأولاد من زوجتين وأن الزوجة الضحية هي الزوجة الثانية.
وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة إطسا، وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات ادارة البحث الجنائي، وصرحت بدفن الجثث بعد مناظرة الطب الشرعي، كما طلبت سرعة تحرير تقريري الطب الشرعي والأدلة الجنائية.
كما فرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول منزل الضحايا لحين التوصل إلى أسباب الحادث وحافظت على الأمن العام بالقرية.
وأكد أحد جيران الجاني أنه لم يكن يظهر عليه الميول العدوانية وقال: “لم نسمع مشاجرات بينه وبين زوجته”. ووقع الخبر على أهل القرية كالصاعقة ولم يتبين حتى الآن أسباب ارتكابه جريمته.
وأضاف شاهد العيان أن المجني عليهم هم :”مها عبد الباسط عباس الزوجة والأبناء هم : احمد عماد احمد ومحمد عماد احمد ويوسف عماد احمد والاء عماد احمد ” والتوأمان معتصم و بلال عماد احمد يتراوح أعمارهم بين 17 سنة لـ 3 سنوات.

تصنيفات