الرئيسية » لأنها “تشرينية للموت”.. مشجع حطيني يعتدي بالضرب على “تاتا سعاد” ذات الـ90 عاما
هاشتاغات

لأنها “تشرينية للموت”.. مشجع حطيني يعتدي بالضرب على “تاتا سعاد” ذات الـ90 عاما

لأنها "تشرينية للموت".. مشجع حطيني يعتدي بالضرب على "تاتا سعاد" ذات الـ90 عاما
انتشر تسجيل فيديو اليوم الخميس للمشجعة التشرينية المسنة “سعاد” والتي تعرف بين جماهير الرياضة في اللاذقية بـ “تاتا سعاد” تظهر فيه بحالة سيئة بعد تعرضها لاعتداء .
وقالت “سعاد” المسنة التسعينية في الفيديو إنها كانت خارجة من حضور المباراة النهائية لكأس الجمهورية يوم الأربعاء عندما شاهدت مجموعة من المشجعين الطحينيين حيث تعرفوا عليها وقال أحدهم “هي تشرينية للموت” فقام مشجع حطيني بضربها “بوكس” بحسب تعبيرها.لأنها "تشرينية للموت".. مشجع حطيني يعتدي بالضرب على "تاتا سعاد" ذات الـ90 عاما
وتابعت “اعتداء صريح دون خجل” مضيفةً أن بعض الشهود قاموا بحملها وإسعافها بعد حدوث كسر في قدمها وأضافت ” سقطت أرضاً وقام الشهود بإسعافي على كرسي بسبب الكسر الذي حدث في قدمي”، مضيفةً “أنا أقدم روحي فدا فريق تشرين مهما فعلوا”.
وظهرت آثار كدمات على وجه المسنة المعروفة بحضورها لمباريات الدوري السوري وتواجدها الدائم على مدرجات الملاعب.
وتعاطف الآلاف من المشجعين والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي مع حالة “سعاد” مستنكرين الحادثة التي قام بها مشجع متهور بالاعتداء على امرأة مسنة بسبب حالة غضب.
وكان فريق حطين خسر المباراة النهائية لكأس الجمهورية مساء الأربعاء بضربات الترجيح ما حرمه من تحقيق البطولة الثانية في تاريخه حيث حقق أول بطولة كأس جمهورية قبل 20 عاما .
وتحولت “تاتاسعاد” إلى أيقونة لنادي تشرين وجماهيره وضربت مثالاً في الوفاء والإخلاص ولم تغب عن أي من مباريات فريقها ولاسيما خلال تحقيق بطولة الدوري العام الماضي وكانت فرحتها لا توصف بعد أن غاب تشرين عن التتويج طيلة 23 عاماً.

للمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

إضافة تعليق

Click here to post a comment

تصنيفات