الرئيسية » خريبين وبركات يسجلون لفرقهم في دوريات الخليج
أخبار رياضة

خريبين وبركات يسجلون لفرقهم في دوريات الخليج

خريبين وبركات يسجلون لفرقهم في دوريات الخليج
سجل كل من المهاجمين السوريين عمر خريبين وعبد الرحمن بركات أهدافا يوم الجمعة، في مباريات فرقهم الخليجية بالدوريات المحلية.
ووقع خريبين على هدف تقليص الفارق “للوحدة الاماراتي” في مرمى مواطنه “النصر”، ليمهد الطريق نحو عودة “الوحدة” باللقاء، الذي أقيم ضمن الجولة 24 من الدوري.
وانتهى اللقاء بين “الوحدة “و “النصر” 2/2، بعد أن كان العنابي متأخرا بهدفين مقابل لا شيء ليستقر “الوحدة” في المرتبة الثامنة، ويبتعد أكثر عن المربع الذهبي قبل جولتين من النهاية.
وكان خريبين قاد “الوحدة” الإماراتي مؤخرا للدور الثاني من دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه لاحقا مواطنه “الشارقة” الإماراتي.
ورفع خريبين رصيده من الأهداف في الدوري المحلي، إلى ثمانية أهداف، منذ انتقاله مطلع العام، من “الهلال” السعودي، إلى “الوحدة” الإماراتي.
وانتهت المواجهة السورية_السورية في ختام الدوري البحريني، إلى انتصار “المحرق” بثلاثية مقابل هدف على حساب “المنامة”، الذي يقوده المدرب السوري هيثم جطل.
وسجل لـ”المحرق” المهاجم السوري عبد الرحمن بركات هدفين، ليستقر “المحرق” رفقة بركات وفارس ارناؤوط، في المرتبة الرابعة، بانتظار نتيجة منافسه على المركز، “فريق الحد”.
ورفع بركات رصيده من الأهداف إلى ثمانية في الدوري المحلي، علما أنه انتقل للعب في البحرين، في مرحلة الإياب.
يذكر أن “المحرق” سيشارك نهاية الشهر الحالي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سينشط في المجموعة الثانية، إلى جانب “السلط” الأردني، و”الأنصار” اللبناني، و”مركز بلاطة” الفلسطيني.

للمزيد من الأخبار انضموا الى قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

إضافة تعليق

Click here to post a comment

تصنيفات