الرئيسية » الأردن يضبط شحنة تحتوي نحو 400 ألف حبة كبتاغون قادمة من سورية
أخبار سوريا

الأردن يضبط شحنة تحتوي نحو 400 ألف حبة كبتاغون قادمة من سورية

الأردن يضبط شحنة تحتوي نحو 400 ألف حبة كبتاجون قادمة من سورية

أعلن الجيش الأردني عن إحباط عملية تهريب

جديدة للمخدرات على حدوده الشمالية، مشيراً إلى أن مصدر الشحنة هو الأراضي السورية وأنه تم ترك الشحنة وفرار المهربين.

وجاء في بيان للقوات المسلحة الأردنية نشرته على موقعها الرسمي أن قوات المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع مديرية الأمن العسكري وإدارة مكافحة المخدرات أحبطت اليوم الثلاثاء، محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وأضاف البيان: “تم تطبيق قواعد الاشتباك، عند محاولة المهربين اجتياز الحدود الأردنية، ما أدى إلى فرار المهربين باتجاه الحدود السورية، فيما تم ضبط الشحنة التي تحتوي على 377,000 حبة كبتاغون”.

وتعد هذه الكمية هي الرابعة التي يتم ضبطها من قبل القوات الأردنية على الحدود السورية خلال شهر واحد فقط، حيث وبتاريخ 6 أيار / مايو الماضي، تمكنت القوات الأردنية من ضبط 30 كف حشيش و100 ألف حبة كبتاغون على الحدود مع سورية.

كما ضبطت في التاسع عشر من الشهر نفسه عدداً من الأسلحة، و(1,307,665) حبة كبتاغون و (2100) حبة لاريكا، بعد اشتباك بين المهربين وقوات الدرك الأردني على الحدود أدت لمقتل ثلاثة من المهربين.

فيما كانت المرة الثالثة بتاريخ 27 أيار / مايو الماضي، حيث تم ضبط سيارة نوع بك أب محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة و(7620) كف حشيش ومليون ومئة وسبعة وعشرين ألف حبة كبتاغون.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك