الرئيسية » سلة سورية تخسر أمام السعودية في التصفيات الآسيوية
أخبار رياضة

سلة سورية تخسر أمام السعودية في التصفيات الآسيوية

سلة سورية تخسر أمام السعودية في التصفيات الآسيوية
فاز المنتخب السعودي لكرة السلة، على نظيره السوري، بنتيجة 79-77، اليوم السبت في صالة الأمير حمزة بن الحسين بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن مباريات النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية، لحساب المجموعة الخامسة.
وتقدم المنتخب السوري في الربع الأول 20-19، قبل أن تعود السعودية 39-34 في الربع الثاني، وتعزز تقدمها في الربع الثالث 58-56، فيما انتهى الربع الرابع بالتعادل 69-69 ليتجه المنتخبان لوقت إضافي حسمه الأخضر السعودي.
المنتخب السعودي كان الأفضل، خاصة في الدفاع الضاغط، وكان أبرز لاعبيه مثنى المرواني ومحمد السويلم من تحت السلة وجابر الكعبي الذي نجح بالتسجيل عدة مرات من خارج القوس.
بدوره، فشل المنتخب السوري في مجاراة المنتخب السعودي في الربع الرابع الذي قدم فيه الأخضر أداء ملفتا مع سرعة بالهجمات وتركيز كبير تحت السلة.
أبرز لاعبي المنتخب السوري كان عامر الساطي وأنطوني بكر وكمال جنبلاط وأنس شعبان، الذي سجل ثلاثية قبل نهاية الوقت الأصلي من الربع الرابع، ليفرض التعادل من جديد.
وكان المنتخب السوري قد هزم نظيره السعودي في جدة ضمن مباريات النافذة الثانية بنتيجة 75-70، ليحافظ على آماله في التأهل بفارق الموجهات بين المنتخبين.

About the author

nadia

Add Comment

Click here to post a comment

تصنيفات