الرئيسية » السورية للاتصالات تجري مسابقات “فيسبوكية” وجوائز للمشتركين.. والمعلقون: اعطونا خطوط وبوابات بالأول
سوريا هاشتاغات

السورية للاتصالات تجري مسابقات “فيسبوكية” وجوائز للمشتركين.. والمعلقون: اعطونا خطوط وبوابات بالأول

السورية للاتصالات تجري مسابقات "فيسبوكية" وجوائز للمشتركين.. والمعلقون: اعطونا خطوط وبوابات بالأول.
انضمت الصفحة الرسمية للشركة السورية للاتصالات إلى موضة المسابقات “الفيسبوكية” ونشرت إعلانا عن شروط المسابقة مبينة أن الجائزة سلفة مالية.
ولقي إعلان المسابقة من الشركة تفاوتا بأراء متابعي الصفحة خصوصا أنها ليست أي صفحة عادية بل تنتمي لشركة اتصالات.
وجاء في المنشور :”مشتركينا الأعزاء.. شاركوا بإرسال دعوة إلى /50/ صديق جديد للاعجاب بصفحة الشركة على الفيسبوك وأرسل الأسماء التي قمت بدعوتها كلقطة شاشة برسالة على الخاص، والجائزة سلفة مالية بقيمة /30.000/ ل.س توضع في حساب اي رقم تختاره شريطه اشتراكه بخدمة انترنت تراسل ADSL.
و خلق المنشور فرصة عند بعض المتابعين لمساءلة الشركة عن التزاماتها ومطالبتها بالتحسينات ضمن قالب المزح والسخرية.
فعلق أحد المتابعين: “خيو افتحو سرعة النت ل8 و 16 ميغا منزلي و كونوا مستفيدين و منتجين احسن من كلفة و عجز مالي.. الفايبر نت لازم دائما بصير تحديث لمناطق التخديم منها حلب … التركيز فقط ع دمشق ما بينشط الحركة التجارية .. لازم شبكة متكاملة بعصر التحول إلى المعاملات المالية الالكترونيه مثل توجهات الحكومة”.
ليوافقه الرأي متابع أخر ويطالب الشركة بتأمين خطوط: يا اخي افتحولنا خطوط جديدة لنسجل ع هاتف ارضي صرنا بالقرن ٢٢ ولسا مافي ارضي ولانت ولاشي مابدكن مصاري لخزينة الدولة؟؟”.
بينما وجد بعض المتابعين في نوع الجائزة بابا للسخرية فقال أحدهم “شو متحسنة الجوائز كانت بالعادة جرابات أو كاسات شاي”.
وحول شروط المسابقة علق أحد الفيسبوكيين :” بصير نعمل ٥٠ تبليغ بدل الدعوة بما انو ماعنا بوابة” ليوافقه العديد من المتابعين فقال أحدهم :” على شو بدي اعزم رفقاتي لينعجبوا بهالصفحة على بوابات الانترنت يلي صرلنا ناطرينها اكتر من 5 شهور ولا على الخدمات الرائعة يلي عم تقدمولنا ياها”.
وكانت السورية الاتصالات قد افتتحت مسابقات منذ يومين بقيمة 20 ألف ليرة أيضا سلفة كما هذه المسابقة وأسئلة المسابقة عن استعلام وتسديد الفواتير ومايخص الشركة .
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك