الرئيسية » بأداء سيء.. منتخبنا الوطني بقيادة المعلول يخسر أول اختبار قوي أمام الصين
أخبار خاص رياضة سوريا

بأداء سيء.. منتخبنا الوطني بقيادة المعلول يخسر أول اختبار قوي أمام الصين

بأداء سيء.. منتخبنا الوطني بقيادة المعلول يخسر أول اختبار قوي أمام الصين
هاشتاغ – خاص
خسر منتخبنا الوطني بكرة القدم امام منتخب الصين بنتيحة ٣-١ في ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا ٢٠٢٣ والمرحلة النهائية من تصفيات مونديال قطر ٢٠٢٢.
ورغم الخسارة تصدر منتخبنا المجموعة ب ٢١ نقطة بعد ٧ انتصارات وخسارة واحدة.
ودخل منتخبنا مباراة الصين مدافعا منذ الدقيقة الأولى وسمح للصينيين بالسيطرة على الملعب مع تراجع خطوط فريقنا والاعتماد على الكرات الطويلة لعلاء دالي الوحيد في خط الهجوم.
وأنقذ العالمة عدة كرات في الشوط الأول بينما تصدت العارضة لكرة لينتهى الشوط الأول بتقدم الصين بهدف وحيد من خطأ دفاعي.
وفي الشوط الثاني دخل منتبخنا محاولا التعديل وهو ما حدث عندما استغل علاء دالي خطأ دفاعي ومرر الكرة لاياز عثمان الذي لم يتوانى عن اسكانها الشباك.
وبعد هدف التعادل عاد أداء منتبخنا إلى سابقه مع تباعد الخطوط وضياع الوسط وغياب اللعب الجماعي ليتمكن الصينيون من استغلال الأخطاء الدفاعية المركبة للاعبينا والحصول على ركلة جزاء والتقدم بهدف ثان.
وفي الربع ساعة الأخيرة حاول منتخبنا تعديل النتيجة وأجرى المعلول عدة تبديلات مع دخول الحلاق الكردغلي والسلامة إلا أن الأداء لم يختلف بل تمكن الصينيون من استغلال تقدم لاعبينا وتسجيل الهدف الثالث .
يذكر أن منتخب سورية كان تأهل رسميا إلى كأس اسيا ٢٠٢٣ والدور النهائي من تصفيات قطر ٢٠٢٢ برفقة كل من اليابان والسعودية قطر واستراليا وكوريا الجنوبية والامارات وعمان وايران والعراق ولبنان وفيتنام .
للمزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

About the author

katren

Add Comment

Click here to post a comment

تصنيفات