الرئيسية » عودة أولى رحلات “السورية للطيران” إلى دبي والشارقة الأسبوع القادم
خاص

عودة أولى رحلات “السورية للطيران” إلى دبي والشارقة الأسبوع القادم

طيران

أعلن مدير المؤسسة العامة للطيران المدني باسم منصور عن منح سلطات الطيران المدني الإماراتي الإذن لتشغيل الشركات الناقلة الوطنية “السورية للطيران وأجنحة الشام” رحلاتها إلى الإمارات التي توقفت مؤخرا بسبب الإجراءات المتخذة بسبب جائحة كورونا.

هاشتاغ_ خاص

وأكد منصور في تصريح خاص ل”هاشتاغ” أنه بناء على قرار شركات الإمارات، ستعمل شركات الطيران السورية على إعداد برامج عمل لرحلاتها، الأمر الذي من شأنه أن يسهل عمليات تنقل الكثير من المسافرين.

وقال مدير المؤسسة العامة للطيران المدني إن مطار دمشق الدولي جاهز لاستقبال الرحلات، وهو ينتظر برامج الرحلات من مطارات العالم كلها.

وكشف منصور عن استلام المؤسسة لطلب تشغيل مقدم من شركة طيران روسية خاصة، لتشغيل رحلات من “كراسنودار إلى حلب”.

ومن المتوقع أن تكون أولى رحلات المؤسسة إلى مطار الشارقة يوم الأحد القادم، على أن تكون أولى رحلات المؤسسة إلى مطار دبي يوم الإثنين، في وقت تتحدث مصادر لوسائل إعلامية عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعاً إلى مطار الشارقة، وأربع رحلات إلى مطار دبي.

وأشارت شركة أجنحة الشام إلى أنها ستمنح مسافريها الذين حجزوا تذاكرهم خلال الفترة السابقة ميزة تحويل تذاكرهم للسفر بشكل مباشر من دمشق للشارقة مجانا وبإمكانهم الحصول على هذه الميزة من خلال التواصل مع مكاتب الشركة الرئيسة أو مكاتب السفر المعتمدة.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

اقرأ المزيد:

رحلات مطار دمشق انطلقت للإمارات.. ومطاري حلب واللاذقية ينتظران استكمال الإجراءات

 

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك