الرئيسية » عقوبة قاسية بإيقاف ناديي النبك وقاسيون بكرة اليد للسيدات مدة عام وتحرير كشوف اللاعبات
أخبار رياضة سوريا

عقوبة قاسية بإيقاف ناديي النبك وقاسيون بكرة اليد للسيدات مدة عام وتحرير كشوف اللاعبات

عقوبة قاسية بإيقاف ناديي النبك وقاسيون بكرة اليد للسيدات مدة عام وتحرير كشوف اللاعبات

أصدر الاتحاد العربي السوري لكرة اليد قرارا يقضي بإيقاف ناديي النبك وقاسيون عن أنشطة الاتحاد لمدة عام كامل بفئة السيدات وتحرير كشوف اللاعبات.
وجاء القرار وفق ما أعلنه الاتحاد بسبب انسحاب الناديين من الدوري السوري لكرة اليد فئة السيدات دون عذر مقبول .

وذكر القرار أنه وبحسب المادة 12 من لائحة العقوبات “عقوبة التأخير أو التخلف أو الانسحاب ” ينص البند الأول من ” عقوبة الانسحاب”: في حال الانسحاب من أي مسابقة من مسابقات الاتحاد العام السوري لكرة اليد يوقف النادي المنسحب لمدة عام عن أنشطة الاتحاد وتحرر كشوف اللاعبين واللاعبات.

يذكر أن نادي النبك الرياضي من الأندية المتميزة على مستوى القطر في كرة اليد الأنثوية، وحقق العديد من البطولات على مستوى الاولمبياد ثلاثة مرات متتالية وكذلك بطل الجمهورية على مستوى الناشئات للعام الماضي وعلى مستوى السيدات العام الماضي لكن لم يكتمل لموسم.

وكان رئيس النادي أمين فخر الدين بعد انسحاب نادي النبك تحدث للموقف الرياضي عن الانسحاب فقال: “هذه النتائج الايجابية والمتميزة على ما يبدو لم تعجب البعض من القائمين على الاتحاد فبدأوا العمل ضد النادي وكان أولها من اللاعبات الثلاث اللاتي تعاقد النادي معهن من نادي الدريكيش مع العلم نادي الدريكيش صار له ثلاث مواسم لم يشارك في الدوري قانونيا وكشوف اللاعبات محررة تلقائيا.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك