الرئيسية » معلول يطلب فسخ عقده مع منتخب سورية.. ومعلا: “الشعب السوري ما بينضحك عليه”
أخبار رياضة سوريا

معلول يطلب فسخ عقده مع منتخب سورية.. ومعلا: “الشعب السوري ما بينضحك عليه”

نبيل معلول يطلب فسخ عقده مع منتخب سورية.. وفراس معلا: "الشعب السوري ما بينضحك عليه"
أعلن مساعد مدرب منتخبنا الوطني نادر داود أن مدرب المنتخب نبيل معلول تقدم بطلب رسمي الأربعاء إلى الاتحاد السوري لكرة القدم من أجل فسخ عقده إضافة للكادر التدريبي المرافق له.
وجاء تصريح داود لراديو “موزاييك” التونسي بعد ٢٤ ساعة من خسارة منتخبنا أمام الصين ٣-١ في مباراة لم يقدم فيها نسور قاسيون الأداء المطلوب .
ولاقى أداء المنتخب ردود أفعال مستاءة من قبل الجماهير والمتابعين مستغربين تراجع الأداء ومتخوفين من نتائج كارثية أمام فرق المقدمة في آسيا في الجولة النهائية من التصفيات بعد ٣ أشهر.
وكان رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أدلى بتصريحات نارية اليوم منتقدا المدرب معلول ومحملا اياه مع اتحاد كرة القدم السوري المسؤولية بتراجع أداء المنتخب والخسارة.
واعلن معلا توزيع مكافآت للاعبين وكوادر المنتخب الادارية والاعلامية والطبية بعد الفوز على غوام والمالديف قيمتها ١٠٠٠ يورو لكل شخص باستثناء الكادر التدريبي مضيفا”معلول أخد ٨٠ ألف دولار من أجل نقطة فكيف سأعطية مكافأة ٤ آلاف دولار علما ان أي نادي سوري قادر على الفوز على غوام.. هل سيضحك علينا المعلول ؟ الشعب السوري ما بينضحك عليه” بحسب تعبيره.
يذكر أن الكابتن نبيل معلول تسلم قيادة المنتخب السوري منذ شهر آذار 2020 ولم يلعب سوى ٣ مباريات رسمية فاز في اثنتين وخسر واحدة كما لم يلعب مطلقا بالتشكيلة الكاملة بسبب الاصابات والمشاكل التي رافقت مسيرة المنتخب خلال السنة الأخيرة.

ولم يتقاضى معلول ومساعديه “ولا ليرة” منذ استلامه تدريب منتخب سورية بسبب القيود التي يفرضها الاتحاد الدولي على الأموال السورية لديه بسبب العقوبات الأميركية والأوروبية.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك