الرئيسية » أجواء ضبابية في المنتخب السوري .. ما هو احتمال عودة نبيل معلول لقيادة نسور قاسيون؟
أخبار خاص رياضة

أجواء ضبابية في المنتخب السوري .. ما هو احتمال عودة نبيل معلول لقيادة نسور قاسيون؟

المنتخب السوري
هاشتاغ – خاص
ألمح مدير المنتخب السوري ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبد القادر كردغلي إلى إمكانية عودة المدرب التونسي نبيل معلول إلى تدريب المنتخب بنسبة 50 %.
وظهر كردغلي في لقائه مع “لطفي برس” عبر اليوتيوب باطلالة متوترة بعد انتهاء اجتماع اتحاد كرة القدم مساء الاثنين مؤكدا أن المعلول لم يستقيل بشكل رسمي بل مجرد تصريحات على فيسبوك وأن الاستقالة الرسمية تكون بارسال كتاب للاتحاد، وإذا قرر أن يستمر مع المنتخب فالاتحاد مستمر معه وإذا لم يقرر أن يستمر فسيتم استقدام مدرب جديد بشكل فوري خلال مدة أقصاها أسبوع .
وأكد الكردغلي بأنه واحد من المدربين السوريين المتواجدين في الأردن هم المرشحين لقيادة المنتخب في الفترة القادمة وهم نزار محروس أو عماد خانكان أو حسام السيد وبمجرد أن يرسل معلول استقالته سيتم وضع كادر جديد بشكل فوري حسب تعبيره.
ويعيش اتحاد كرة القدم بفترة قلقة بعد الأحداق التي تبعت خسارة منتخبنا أمام الصين 3-1 في ختام المرحلة الثانية من التصفيات وما تبعها من تصريحات هجومية بين المعلول ورئيسالاتحاد الرياضي العام والمنشورات الموحدة للاعبي المنتخب السوري على “فيسبوك”.
يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم لم يصدر بعد أي بيان أو توضيح رسمي حول استقالة معلول أو التفكير بمدرب جديد للمنتخب بعد اعلان معلول استقالته في تصريحات صحفية لقنوات مصرية.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

تصنيفات