الرئيسية » ناهد الحلبي تعلن موعد زفاف هيا مرعشلي: بعد شهر “اذا ساعدت الظروف”!
فن

ناهد الحلبي تعلن موعد زفاف هيا مرعشلي: بعد شهر “اذا ساعدت الظروف”!

أعلنت الممثلة ناهد حلبي خطوبة حفيدتها الفنانة هيا مرعشلي، مشيرةً إلى أن حفل الزفاف سيكون خلال شهر إذا ساعدت الظروف على ذلك.

وخلال لقاء لها عبر “يوميات دراما” رفضت الحلبي في البداية الحديث عن علاقة هيا بالشاب الذي ظهرت معه مؤخراً، ووصفه بأنه حبيب هيا “السري” بين الجمهور على مواقع التواصل، إلا أن الحلبي عادت وأكدت رسمياً ارتباط الفنانة هيا مرعشلي، رسميا من الشخص نفسه.

وأوضحت أن عريس حفيدتها شاب سوري، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مضيفة أن اسمه “يوسف” دون أن تكشف كنيته واسم عائلته، مضيفةً أن يوسف تقدم إلى خطبة هيا رسمياً، ووفقاً للعادات، كما أنه تم عقد قرانهما وكانت حاضرة في جميع تلك المناسبات.

وتابعت أن هيا وخطيبها مشغولان حالياً، لذا لم يقوما بإعلان ارتباطهما، لافتة إلى أن خطيبها يعمل على ترتيب أموره وأنهما يحضران للحفل، وسيتم زفافهما بعد شهر تقريباً، معربةً عن سعادتها بهذه الخطوة، لافتة إلى أنها أحبت صهر العائلة الجديد، ولم تشعر بفرق بينه وبين أفراد عائلتها.

كما أشارت ناهد حلبي أيضاً أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سورية وبدأت علاقتهما بالتطور إلى أن أحبا بعضهما، واتخذا قرار الارتباط، متمنيةً أن ترى أولاد هيا مرعشلي في وقت قريب.

أما بالنسبة لموقف عريس مرعشلي من مهنتها في الوسط الفني والتمثيل، أكدت الفنانة ناهد الحلبي أنه يدعمها في مهنتها، مشيرة إلى أن الفن لا يتعارض مع الزواج.

وكانت هيا مرعشلي قد ظهرت سابقاً في عدة صور برفقة خطيبها يوسف وانتشر عبر مواقع التواصل، أنه حبيبها السري، دون أن تعلق هيا مرعشلي على ذلك حتى الآن.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك