الرئيسية » مباراة مجنونة.. إسبانيا تنتفض على كرواتيا وتعبر إلى ربع نهائي يورو 2020
أخبار رياضة

مباراة مجنونة.. إسبانيا تنتفض على كرواتيا وتعبر إلى ربع نهائي يورو 2020

فريق إسبانيا
حقق المنتخب الإسباني انتصارًا عريضًا (5-3) على كرواتيا، مساء الاثنين، في مباراة مجنونة ومتقلبة امتدت للأشواط الإضافية، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أوروبا (يورو 2020).
وارتكب حارس مرمى المنتخب الإسباني أوناي سيمون خطأ فادحا في الدقيقة الـ20 عندما كانت النتيجة تشير للتعادل من دون أهداف، مرر الإسباني بيدري الكرة لحارس منتخب بلاده سيمون، الذي فشل في السيطرة عليها بشكل غريب، لتتابع طريقها لمعانقة الشباك، ليتقدم المنتخب الكرواتي بهدف دون مقابل.
وقلب المنتخب الإسباني النتيجة رأسا على عقب بتسجيله لثلاثة أهداف متتالية عن طريق بابلو سارابيا وسيزار أزبيليكويتا وفيران توريس في الدقائق 38 و57 و77 على الترتيب.
وعادل المنتخب الكرواتي النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بتسجيله لهدفين عن طريق ميسلاف أورسيتش وماريو باساليتش في الدقيقتين 85 و90+2، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 3-3، ويلجأ الفريقان إلى وقتين إضافيين.
وفي الدقيقة الـ100 (العاشرة من الوقت الإضافي الأول) أعاد الإسباني ألفارو موراتا التقدم لبلاده، قبل أن يضيف بعدها بثلاث دقائق زميله ميكيل أويارزابال الهدف الخامس، لتنتهي المباراة لصالح المنتخب الإسباني بنتيجة 5-3.

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك