الرئيسية » يحدث في سورية.. منتخب يسافر كل يوم ٣٠٠ كم لمدة ٣ ايام بسبب عدم تأمين اقامة في بطولة رسمية
أخبار خاص رياضة

يحدث في سورية.. منتخب يسافر كل يوم ٣٠٠ كم لمدة ٣ ايام بسبب عدم تأمين اقامة في بطولة رسمية

بطولة
هاشتاغ – خاص
قال مصدر خاص لهاشتاغ إن منتخب صغار اللاذقية مواليد ٢٠١٠ – ٢٠١١ بكرة القدم وصل إلى حمص يوم الخميس للمشاركة في بطولة المحافظات لكنه لم يجد مكان للإقامة وبقي الأطفال فترة تحت الشمس.
وبين المصدر أن تنفيذية حمص تعهدت بتأمين الإقامة للمنتخبات المشاركة في البطولة لكن رئيس التنفيذية أقفل هاتفه الخليوي وكذلك كوادره المعنية والمباراة الساعة الرابعة في عز الشوب”.
وتساءل المصدر هل هذه هي الأصول الرياضية فإن كنتم غير قادرين على الاستضافة فلماذا أرسلتم كتاب تتعهدون فيه بتأمين الإقامة للفرق المشاركة وعليه تم نقل المباريات من اللاذقية لحمص؟”.
ووضع المصدر القضية برسم القيادة الرياضية في دمشق.
وبين المصدر انه تم تأمين الأطفال في المدينة الجامعية لكن الغرف غير صحية وغير مناسبة لاقامة الاطفال لذلك عاد المنتخب إلى اللاذقية ثم سافر يوم الجمعة إلى حمص مرة ثانية لإجراء مباراة يوم الجمعة مع منتخب حمص ثم عاد وسافر الى اللاذقية وسيسافر السبت الى حمص لاجراء المباراة الاخيرة اي ٦ سفرات خلال ٣ ايام فهل هذا التنظيم يليق ببطولة رسمية؟ .
وتابع المصدر “تنفيذية حمص نقلت بطولة البراعم إلى حمص مقابل تأمين الإقامة للمنتخبات لكن الحقيقة أحسن من هيك إقامة وهيك استضافة على ملعب لايصلح لسباق الابل وهيك احترام مافي”.
يذكر أن أكاديمية استامينا وشركة الكابتن محمد ثائر حسن للأعمال العقارية تقومان برعاية منتخب اللاذقية.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy
اقرأ المزيد:

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك