الرئيسية » القبض على موظف في روضة اغتصب أكثر من 20 طفلا خلال 3 سنوات بكولومبيا
أخبار منوعات

القبض على موظف في روضة اغتصب أكثر من 20 طفلا خلال 3 سنوات بكولومبيا

القبض على موظف في روضة اغتصب أكثر من 20 طفلا خلال 3 سنوات بكولومبيا

اعتقلت السلطات الكولومبية شخصا بتهمة اغتصاب 21 طفلا خلال عمله في روضة أطفال بحسب ما أعلنته عمدة مدينة ميديلين بكولومبيا.

وقال رئيس بلدية ميديلين، دانيال كوينتيرو كالي، في تصريحه: “قبل دقائق قليلة، تم اعتقال إسماعيل داريو لوبيرا، الملقب بمانولو، الذي صدر بحقه أمر اعتقال بتهمة ارتكاب جرائم اعتداء جنسي. وفقا لموقع “RT”.

وتابع رئيس البلدية أنه ولدى الإعلان عن المعلومات حول الجرائم اللاإنسانية في روضة أطفال ميديلين، وبداية التحقيق في 28 يونيو حزيران ، اتضح أنه لمدة ثلاث سنوات، عمل لوبيرا، البالغ من العمر 52 عاما، كمساعد في المطبخ وخلال هذا الوقت ارتكب أعمال عنف جنسي ضد 21 طفلا على الأقل في هذه الروضة، تقل أعمارهم عن أربع سنوات.

وعند نشر هذه المعلومات ، تمنى الرئيس الكولومبي، إيفان دوكي، أن “يتعفن الجاني في السجن” وبعد ثمانية أيام وقع قانونًا ينص على أحكام بالسجن مدى الحياة لمغتصبين وقتل قاصرين.

ويبلغ عدد سكان كولومبيا 49 مليون نسمة، تجاوز عدد الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً والذين اغتصبوا إلى 22 آلف طفل وقتل ما يصل إلى 708 أطفال في عام 2019.بحسب موقع “ANF”

وكانت منظمة أنقذوا الأطفال قد صرحت منذ عام 2013 بأن معظم ضحايا الاغتصاب والعنف الجنسي في العديد من مناطق النزاع في العالم هم من الأطفال.

واستند تقرير المنظمة على بيانات وشهادات جمعت من عدة دول في العالم من بينها كولومبيا وليبريا وجمهورية الكونغو الديمقراطية

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

تصنيفات