الرئيسية » صناعي يوجه رسالة إلى الرئيس الأسد: الاقتصاد السوري يتآكل والفساد ينخر جسمه ويلتهمه من الداخل
أخبار إقتصاد سوريا

صناعي يوجه رسالة إلى الرئيس الأسد: الاقتصاد السوري يتآكل والفساد ينخر جسمه ويلتهمه من الداخل

صناعي
أطلق الصناعي عصام تيزيني رجاء خاص الى الرئيس بشار الأسد جاء فيه: إن الاقتصاد السوري يتآكل.. والفساد ينخر جسمه ويلتهمه من الداخل .. والحل موجود .. إنه الشباب.
وأضاف تيزيني: من المفيد أن نطلق لهم الحرية والعنان لينتجوا دون أي شروط وتعقيدات …نتركهم يعملون ويمرون.
وتابع : لشباب ثروة غنية ..عين الغرب عليها وهو مستمر بالتهامها و نهبها ..مهم جدا أن نسقط أمام الشباب كل ذرائع الرغبة بالهجرة … إن تجربة عام 2015 حين فتح الغرب أبوابه مشرعة للسوريين لم تكن خبط عشواء بل كانت مدروسة بعناية فائقة ..ودليل ذلك أن كل الأخبار التي تأتي الآن من المهجر تشير إلى أن السوريين الذين وطؤوا أراضيهم شكلوا لهم قيما مضافة كثيرة بدءا من العامل البسيط وانتهاء بالطبيب والمهندس والتاجر والصناعي والحرفي الماهر والمعلم المخلص وو … الخ.
وأضاف. إن الثروات السورية التي نهبت وتنهب من نفط وغاز وقطن وقمح ووو ..لاتعادل جزءا من أعظم ثروة نمتلكها ..الشباب ..
وأردف: إنها الثروة الوحيدة التي لا يستطيع أحد أن ينال منها إن أحسنا التعامل معها…الإقتصاد الشاب النشط هو المفتاح ..!! أما الاقتصاد العجوز المترهل الذي نعيشه فقد آن وقت أن ننعيه وننطلق ..مهم أن يقتحم الشباب دائرة الاقتصاد من الداخل ..في كل شيء…في الإنتاج والعمل والإدارة والأهم أن نقحمه في التخطيط و صناعة القرار الإقتصادي .
وختم الصناعي: سيادة عالي المقام الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية.. إن يأس السوريين قد بلغ منتهاه من أداء جميع من هم دون مقامكم وخصوصا الموكل إليهم ملف الإقتصاد ..لا ننكر أنهم اجتهدوا وعملوا بجد ولكن للأسف فشلوا وحال السوريين الآن شاهد على فشلهم …العهد الجديد على الأبواب.. الأمل كبير .. الإقتصاد الشاب هو المفتاح .
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy
اقرأ المزيد:

About the author

zeina saqer

Add Comment

Click here to post a comment

تصنيفات