الرئيسية » أرشيفات لـ 12/07/2021

Archive - 3 أسابيع مضى

أخبار خاص سوريا

الألبسة الجديدة لم تعد رفيقة السوريين في أعيادهم: “اللي ما بتزينو عروقو ما بتزينو خروقو”

هاشتاغ-خاص يتسلح السوريون اليوم بالمثل الشعبي القائل ” اللي مابتزينه عروقه مابتزينه خروقه” وذلك لمواساة أنفسهم أمام أسعار  الألبسة مع اقتراب عيد...

تصنيفات