الرئيسية » اتحاد كرة السلة يقرر إجراء كأس الجمهورية باللاعبين مادون 27 عاما
أخبار رياضة

اتحاد كرة السلة يقرر إجراء كأس الجمهورية باللاعبين مادون 27 عاما

كرة سلة
وافقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة على مقترح إجراء بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة، للاعبين ما دون 27 عاما وذلك بعد أخذ ورد واتهامات من الجمهور بإلغاء نتيجة التصويت الأولى التي رفضت القرار .
وعقدت الجمعية العمومية اجتماعها مساء الثلاثاء بحضور 51 مندوبا من أصل 79 يشكلون عدد الأعضاء الكامل للجمعية، و نال المقترح تأييد 28 مندوبا، ورفضه 20، وامتنع عن التصويت 3 مندوبين”.
واكد رئيس اتحاد كرة السلة علاء جوخه جي أن نتيجة التصويت أقرت المقترح قانونيا، بأكثرية الحاضرين، والدعوة لجمعية عمومية لإقرار المقترح، تصرف قانوني 100%، وهو آخر إجراء يمكن اتخاذه لتثبيت المقترح أو الغائه.
وقال جوخه جي: يحق لاتحاد السلة بناء على تفويض الجمعية العمومية، تنفيذ ما يراه مناسبا لتطوير اللعبة، ورغم ذلك عقدنا جمعية عمومية خلال الموسم، لإقرار التعديل بالتصويت.
وأوضح جوخه جي أن كأس الجمهورية بكرة السلة، والذي ستشارك فيه الفرق بلاعبين دون 27 عاما، سينطلق ابتداء من الأحد 18 تموز الحالي، بمنافسات الدور الأول.
وكان مقترح اتحاد السلة أثار جدلا كبيرا، بين الأندية السورية، بين مؤيد للقرار ومعارض له، وسبق لاتحاد السلة أن أقره بعد تصويت سابق بين الأندية ال12 ثم دعا إل انعقاد الجمعية العمومية لاقراره بشكل نهائي.

تصنيفات